بلطجي كردي تعدى على الناس بالسكانين.. وتم اعتقاله لذبحه قطة!


انجيلا تومي

يبدو ان حقوق الحيوانات اصبحت اكثر فعالية من حقوق الانسان. فرغم ارتكابه الكثير من أعمال البلطجة واعتدائه على مواطنين بهجمات بالسكاكين، فإن أيا من هذه الجرائم لم يكن سببا لإلقاء القبض عليه من قبل السلطات، لكن ما دفع الشرطة في كلار إلى البحث عن هذا البلطجي جاء بعد نشره شريط فيديو في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو يذبح قطة صغيرة.

بلطجي كردي تعدى على الناس بالسكانين.. وتم اعتقاله لذبحه قطة!

يا حيف على الزمن!

إذ تمكنت السلطات الأمنية في قضاء كلار التابع لمحافظة السليمانية في إقليم كردستان العراق مؤخرا من تحديد هوية ذلك الشاب الكردي الذي ظهر في شريط الفيديو وتم اعتقاله تمهيدا لتقديمه إلى المحاكمة.

ونقل موقع “بيامنير” الكردي المحلي عن الملازم سوران محمد غريب ضابط شرطة مركز كلار أنه بعد تحريات متواصلة لمقطع الفيديو المعروض على شبكة الإنترنت تمكنت السلطات من الاهتداء إلى شخصية ذلك الشاب الذي قام بذبح قطة وعرض صورها على الشبكة الاجتماعية، وتبين أنه من سكان قضاء كلار وتم رصده ثم اعتقاله، وقد اعترف أثناء التحقيقات التي أجريت معه بالجريمة، وأن المركز بصدد إعداد الملف الخاص بهذه الجريمة وتقديم الجاني إلى المحكمة لينال جزاءه عن هذه الجريمة النكراء.

وأضاف غريب: “أن التحريات جارية حاليا للاهتداء إلى الشخص الذي صور تلك الجريمة وأرسل الصور إلى الموقع الاجتماعي، حيث إن المتهم الجاني أعطى اسما وهميا لصديقه المصور، ولكن السلطات تمكنت من تحديد هوية ذلك المصور وأن مفارز الشرطة تبحث عنه لاعتقاله أيضا”.

وأشار الضابط إلى أن هذا الشاب يشتهر في بلدته بأنه ممن يوصفون بـ”البلطجية” وسبق أن تورط في الكثير من الاعتداءات بالسكاكين ضد الأهالي هناك، وأنه قام بهذه الفعلة الشنيعة لمجرد اللهو، ولكن جريمته هذه أثارت ضجة كبيرة في كردستان وبين زوار الموقع الذين أعربوا عن استهجانهم الشديد لهذه الجريمة”.

farfesh.com

عن الكاتب

انجيلا تومي
عدد المقالات : 270

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى