بغداد تضع خطة امنية وخدمية استعدادا لأيام العيد


نادي بابل

{بغداد: الفرات نيوز}

اعلن محافظ بغداد علي محسن التميمي عن وضع خطة مشتركة مع جهات امنية وخدمية استعداد لأيام عيد الاضحى المبارك .

وقال التميمي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت ان” المحافظة وضعت خطة مشتركة مع جهات امنية وخدمية استعدادا لحول ايام عيد الاضحى المبارك ” , مبينا ” ان الخطة تتضمن تنسيق امني مشترك مع قيادة عمليات بغداد وقوة مهام المحافظة وتأمين ماهو مطلوب للحفاظ على حياة السادة المواطنين جراء التفجيرات الاجرامية”.

واضاف ان” الخطة تتضمن التنسيق مع مديرية المرور العامة لتسهيل حركة السيارات وانسيابية مرورها وتخفيف الزحام وسهولة الأنتقال من مكان الى آخر, وكذلك التنسيق مع مديرية الدفاع المدني من اجل الاستعداد لأي حادث, للحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم” .

وتابع ان” الخطة تتضمن ايضا جهود خدمية مشتركة مع امانة بغداد لتسهيل ارتياد المواطنين للاماكن الترفيهية اضافة الى الاستمرار بحملات التنظيف في أقضية ونواحي العاصمة وتوزيع الماء الصالح للشرب على سكان المناطق التي تعاني من شح الماء من خلال الحوضيات التابعة لديوان محافظة بغداد “.

وكانت مديرية المرور العامة قد اعلنت اليوم عن عزمها نشر دورياتها بشكل مكثف خصوصا في الاماكن التي فيها متنزهات واماكن ترفيهية من اجل فض الزحامات المرورية خلال اليام العيد.ا

عن الكاتب

عدد المقالات : 7502

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى