بايرن ميونخ يكشف عن أنيابه أمام برشلونة برباعية


نادي بابل

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

أجهز فريق بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء على ضيفه فريق برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم بمعلب أليانز أرينا، واقترب بشدة من التأهل.

وافتتح فريق بايرن ميونيخ مهرجان أهدافه في الدقيقة 24 عن طريق توماس موللر، وأضاف ماريو غوميز، الهدف الثاني في الدقيقة 49، وثم عزز أريين روبن تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 72، ليختتم مولر رباعية فريقه في الدقيقة 82.

ورد بايرن ميونيخ على برشلونة من الخسارة برباعية في دوري أبطال أوروبا عام 2009 بفوز مماثل بعد أربع سنوات، وأنهى حقيقة أن برشلونة لم يخسر في ألمانيا منذ 11 عاما .

خسارة برشلونة هي الأقسى منذ عام 1997، حين سقط أمام ديانمو كييف الأوكراني برباعية نظيفة أيضا.

وغاب ليونيل ميسي، وبقية رفاقه في فريق برشلونة عن اللقاء الذي سيطر عليه كاملا فريق بايرن ميونيخ، ووضح مدى تأثر ميسي بإصابته التي تعرض لها في لقاء باريس سان جيرمان.

أزمة برشلونة لم تكن في غياب نجوم الفريق، ولكن ظهر دفاعه بمستوى سيء في ألعاب الهواء، فكل كرة هوائية كانت من نصيب بايرن ميونيخ الذي قدم مستوى رائعا.

ويلتقي الفريقان في جولة الإياب على ملعب نو كامب يوم الأربعاء المقبل، ويحتاج برشلونة إلى معجزة كتالونية بالفوز بخمسة أهداف نظيفة لقنص بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا .

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى