“بابا نويل” يتحدى الوضع الامني ويوزع هدايا الميلاد على اطفال نينوى


نادي بابل

شفق نيوز/ رغم الوضع الامني غير المستتب، الا ان “بابا نويل” أبى الا ان يوزع هداياه على الاطفال في محافظة نينوى.

وقال، احد اصحاب المحال التجارية للهدايا يدعى فادي اسحق، لـ”شفق نيوز”، انه “في الاعوام الاخيرة بدانا نوظف اكثر من شخص ليتقمص شخصية بابا نويل ويقوموا بتوزيع الهدايا على الاطفال”، مستدركا ان “الهدايا ليست على نفقتنا بطبيعة الحال”.
واشار الى انه “قبل عيد رأس السنة بنحو اسبوعين ننشر اعلانات ضمن منطقتنا الجغرافية ونبدي استعدادانا لايصال هدايا للاطفال في حال رغبة ذويهم”، مضيفا ان “الكثير من الاباء والامهات يسجلون اسماء أطفالهم وعناوينهم، ثم يشترون او يحددون الهدية الموجودة في المحل، فنقوم بتغليفها وكتابة عبارات التهنئة عليها للطفل المعني بها، ونوصلها اليه ليلة رأس السنة”.
وبحسب اسحق فان “كل شخص يتقمص شخصة بابا نويل يوصل اكثر من 50 هدية”، مبينا ان “ربحنا لا يتجاوز الـ 1000 دينار عراقي عن كل هدية وهي قيمة التوصيل، عدا الربح المتحقق من بيع الهدية”.
من جهته، قال نزار گورگيس، احد متقمصي شخصية بابا نويل لـ”شفق نيوز” ان “مهمة ايصال الهدايا للاطفال مهمة لذيذة وشيقة، حيث يقابلك الجمع بالفرح والتصفيق والزغاريد”، مشيرا الى ان “بعض الاطفال يبدون خوفهم من هيئتنا او شكلنا، لكننا نعرف كيف نتعامل معه ونرسم الابتسامة والسعادة على وجهه محل علامات الخوف”.
وقال گورگيس وهو يرتدي زيه الاحمر وقناعه ذو اللحية البيضاء والجرس يصدر رنينا في يده، بشكل مفاجئ “انا في عجالة من أمري، فهناك اكثر من 30 طفلا ينتظرونني، وانا اتنقل بسيارة ويجب ايصال الهدايا قبل الحادية عشرة ليلا، وكل عام وانتم بخير”.. قالها وهو يغادرنا بعد ان وزع بعض الهدايا على اطفال الحي.
خ خ/ م م ص

عن الكاتب

عدد المقالات : 7500

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى