انتقال الصديق فالح عبد الحسن عبد العلي ” ابو الندى” الى الاخدار السماوية

باسف كبير وحزن عميق استقبلنا خبر انتقال الاخ فالح عبد العلي ابو الندى الى الاخدار السماوية يوم الاحد المصادف 21 / 1 / 2018 في احدى مستشفيات اوسلو وذلك بعد مرض عضال لم يمهله طويلا

ابو الندى كان مثلا للانسان الخلوق المحب كرس جل حياته من اجل الدفاع عن شعبه ووطنه وكان وطنياً بحق وبسبب انتمائه لحزبه الشيوعي العراقي اضطر  للهجرة والعيش في النرويج .

وفي النرويج استمر في نضاله من اجل قضية حزبه ووطنه العراق وذلك من خلال انضمامه لمنظمة الحزب الشيوعي العراقي في النرويج

المرحوم من مواليد 1951 ولديه ابنتان ( ندى ويارا )

بهذه المناسبة الاليمة نتقدم بالتعازي الحارة لام ندى وابنتيه ندى ويارا وعائلته في العراق واصدقاءه جميعا

رحمه الله والصبر والسلوان لذويه

اسرة نادي بابل الكلداني في النرويح

You may also like...

1 Response

  1. تنعى منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النرويج الرفيق فالح عبد الحسن عبد العلي ” أبو الندى ” الذي وافاه الأجل الأحد 21 / 1 / 2018 في إحدى مستشفيات العاصمة اوسلو بعد مرض عضال لم يمهله كثيراً.
    الرفيق فالح عبد الحسن عبد العلي “أبو الندى ” كرس جل حياته من اجل الدفاع عن شعبه ووطنه وكان وطنياً بحق وبسبب انتمائه لحزبه الشيوعي العراقي وتصميمه على النضال فقد كان مثال الرفيق المبدئي الشجاع وقد ساهم في النضال المسلح في حركة الانصارالشيوعية سنين طويلة حتى اضطراره وخروجه وسفره إلى دولة النرويج، في النرويج ساهم الرفيق إلى جانب رفاق آخرين بإعادة تنظيمهم الشيوعي ليكونوا منظمة الحزب الشيوعي في النرويج حيث استمر في نضاله وتفانيه من اجل قضية حزبه وشعبه العراقي
    في هذه المناسبة الأليمة فان الرفاق في منظمة الحزب في النرويج يقدمون التعازي لعائلة الرفيق ، أم الندى، و ابنتيه ” ندى ويارا ” ولعائلته في العراق ولجميع أصدقاء الرفيق.
    منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النرويج

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *