الوطني يتجمع في بغداد بإشراف زيكو و20 لاعبا يغادرون إلى الكويت


نادي بابل

 


السومرية نيوز

أكد اتحاد الكرة العراقي، السبت، أن مدرب المنتخب الوطني زيكو سيصل إلى بغداد في الـ27 من تشرين الثاني الحالي مع مساعديه، مبينا أن زيكو سيشرف على تدريبات المنتخب الوطني لمدة ثلاثة أيام قبل المغادرة إلى معسكر قطر، فيما كشف أن زيكو سيختار 20 لاعبا لتمثيل المنتخب في بطولة غربي آسيا في الكويت.
وقال عضو الاتحاد يحيى زغير في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “مدرب المنتخب الوطني زيكو سيصل إلى بغداد الثلاثاء المقبل المصادف الـ27 من تشرين الثاني الحالي، بعد أن كان من المقرر أن يصل يوم غد الأحد 25 من تشرين الثاني الحالي”، مؤكدا أن “زيكو سيقوم بتجميع لاعبي المنتخب الوطني بعد أن توجه الدعوة إليهم للانخراط في التدريبات التي تقام على ملعب الشعب الدولي”.
وأضاف زغير أن “المنتخب سيواصل تدريباته حتى الأول من كانون الأول المقبل، ليغادر بعدها إلى قطر للدخول بمعسكر تدريبي قصير تتضمنه مباراة ودية أمام البحرين”، مشيرا إلى أن “زيكو سيصطحب معه 23 لاعبا إلى قطر ليتم تقليص القائمة إلى 20 لاعبا يغادرون في السادس من كانون الأول المقبل إلى الكويت لخوض منافسات بطولة غربي آسيا وحسب نظام البطولة الذي حدد عدد اللاعبين”.
يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراة تجريبية أمام نظيره البحريني في الثالث من كانون الأول المقبل في قطر، ومن ثم يبدأ مشواره في بطولة غربي آسيا في العاشر من كانون الأول المقبل، بلقاء نظيره الأردني.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى