النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة


نادي بابل

 

 

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

التقى النائب رائد اسحق في وقت سابق من هذا الشهر الدكتور ليث حبابة مدير عام صحة نينوى. وجرى خلال اللقاء الحديث عن الواقع الصحي في سهل نينوى الذي أكد فيه الدكتور مدير عام صحة نينوى أن المؤسسات الصحية في بغديدا/ قره قوش وبرطلة وكرمليس ستكون جاهزة خلال شهرين، كما أن أكد على أن مستشفى الحمدانية يجري الان تأهيله من قبل منظمة ( UNDP ). كما أن المستشفى الامريكي في برطلة سيخفف من الزخم الحاصل على مستشفة الحمدانية بعد أن يتم تسليمه الى دائرة صحة نينوى مطلع أيلول القادم، وسيتم اضافة فروع أخرى اليه كالنسانية والباطنية. في حين تم إحالة المركز الصحي الرئيسي في برطلة المدمر الى منظمة ( UNDP ) لاعماره بينما يتم تقديم الخدمات الصحية لابناء البلدة في المركز الصحي المؤقت الذي الذي يمارس عمله في دار مجاورة للمركز الصحي القديم. أما المستوصف الجديد في حي التحرير في برطلة يتم الان تسوية متعلقاته مع المقاول وسينتهي العمل فيه قريبا.

وفي بعشيقة فان المركز الصحي مدمر واحيل الى منظمة UNDP وهي تقوم ببناء مركز صحي كرفاني من المفترض ان تنتهي الاعمال فيه في ١ أيلول القادم وهو مجهز بصالة ولادة
وعن المركز الصحي في كرمليس ذكر الدكتور ليث حبابة ان المركز محال الى منظمة UNDP لتأهيله.

هذا وقد أثنى النائب رائد اسحق على جهود مدير عام صحة نينوى متابعته المستمرة للمؤسسات الصحية سواء بتأهيل وإعمار المتضرر منها أو بفتح مراكز صحية جديدة لتقدم خدماتها للمواطنين.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى