المنتخب الاولمبي يرتدي اللباس الابيض الموشح بالاخضر والمدرب يعلن عن التشكيلة المتوقعة في لقاء الغد امام استراليا


نادي بابل


قال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ،الاثنين، ان المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم سيرتدي اللباس الابيض الموشح بالاخضر في مباراة يوم غد الثلاثاء امام نظيره الاسترالي في العاصمة القطرية الدوحة ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لاولمبياد لندن عام 2012.
واضاف سيف المالكي لـ”معرض الكرة العراقية المصور”ان ” المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم سيرتدي اللباس الابيض الموشح بالاخضر في مباراة يوم غد الثلاثاء امام نظيره الاسترالي في العاصمة القطرية الدوحة ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لاولمبياد لندن عام 2012 فيما سيرتدي منتخب استراليا اللباس الاصفر “.
ويدير المباراة الطاقم التحيكيمي اللبناني المؤلف من اندريه حداد حكما للساحة وعدي علي مساعدا اول وهادي الصقار مساعدا ثانيا ورضوان غندور حكما رابعاً على ان يقوم بمهمة مراقبة الحكام السريلانكي تانغ تيميل و الايراني امير حسيني مشرفاً للمباراة.
يذكر ان المنتخب الاولمبي سبق له ان خسر اولى مبارياته في تصفيات لندن امام منتخب اوزبكستان بهدفين نظيفين في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاسيوية الثانية التي تضم منتخبات العراق والامارات واستراليا واوزبكستان.
واوضح سيف المالكي لـ”معرض الكرة العراقية المصور” أن “المدير الفني للمنتخب الاولمبي راضي شنيشل اعلن التشكيلة المتوقعة التي ستمثل العراق امام المنتخب الاسترالي والتي من الممكن ان يبدأ بها المباراة والتي ستتألف من الحارس جلال حسن وللدفاع علي بهجت وفيصل جاسم وضرغام اسماعيل وللوسط امجد كلف ونبيل صباح وسيف سلمان ومحمد سعد وللهجوم امجد راضي ومصطفى احمد”.
وتابع المالكي أن “سوء الطالع لا زال ملازماً للمنتخب الاولمبي أذ تعرض قائد الفريق زيد خلف للاصابة أثناء الوحدة التدريبية يوم امس مما سيحرمه من المشاركة في مبارة الغد، ما يؤثر سلباً على الخط الدفاعي والذي يعاني أصلا من غياب احمد ابراهيم لتلقيه انذاريين”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7515

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى