الكابتن عدنان درجال الاقرب لتدريب أسود الرافدين في تصفيات مونديال البرازيل


نادي بابل

كووورة ـ عمـار سـاطع


علمت كووورة، من مصادر مقربة في إتحاد كرة القدم العراقي، أن النية تتجه إلى التعاقد مع المدرب الوطني عدنان درجال، المدرب الحالي لفريق الوكرة القطري، لقيادة منتخب أسود الرافدين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.
وذكرت المصادر، اأن قرار إتحاد الكرة بعدم تجديد التعاقد مع الألماني سيدكا، جاء بالاجماع، بعد تردي نتائج المنتخب في الآونة الاخيرة، وعدم تحقيقه لأي نتيجة إيجابية خلال مدة العام التي قاد فيها المنتخب الوطني العراقي ببطولات غرب آسيا في الأردن وكأس الخليج في اليمن ونهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.
وأضافت تلك المصادر، ان تأكيدات بموافقة أولية للمدرب درجال، هي من جعلت إتحاد الكرة العراقي، يرفض تجديد التعاقد مع الألماني سيدكا إلى جانب تفضيل أغلب اعضاء اتحاد الكرة بالتعاقد مع مدرب وطني.
ويخوض المنتخب الوطني العراقي أولى مباريات في تصفيات المونديال أمام منافسه الأردني في مدينة اربيل يوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل.
وسيحدد اجتماع إتحاد الكرة العراقي المقبل يوم الأربعاء الكثير من ملامح تسمية المدرب الجديد للمنتخب الوطني، بل ربما سيكون حاسما، نظرا لقصر الفترة التي تسبق إعداد المنتخب لمواجهة الأردن.
يذكر أن عدنان درجال سبق وأن قاد المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في تصفيات كأس العالم في الولايات المتحدة عام 1994 وأوصله إلى الدور النهائي للتصفيات، قبل قرار إقالته في حينها، عقب خسارته أمام كوريا الشمالية 2 3 في العاصمة القطرية الدوحة التي استضافت التصفيات الآسيوية بمرحلتها الاخيرة.. قبل أن تصبح الدوحة موقعا لدرجال في عمله التدريبي كمدرب لفريق الوكرة لاكثر من فترة ومنذ عام 1995

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى