العراقيون يحصدون أصوات الجمهور في (The Voice) والمدربون يحتفون بتوديع عامر


نادي بابل

 

بغداد/ المسلة:

نال المتسابقون العراقيون على مسرح (ذا فويس) ليلة امس السبت، اعجاب الجمهور قبل المدربين، فحصد ثلاثة فائزين من الفرق الاربعة اصوات الجمهور لينتقلوا الى المرحلة القادمة، فيما احتفى المدربون بخروج عامر توفيق من البرنامج.

فصوت الجمهور للمتسابق ستار سعد من فريق كاظم الساهر الذي اختار بدوره المتسابق “عمار خطاب” ليستمر في فريقة مستبعداً بذلك شقيقه غازي والمتسابقة انجريد.

وتألق عدنان بريسم من فريق عاصي الحلاني لينال ثقة الجمهور والمدربين الذين تفاعلوا معه بشكل كبير، فيما اختار الحلاني ريم مهرات لتكمل المشوار معه، للمرحلة التالية من برنامج the voice، واعتذر للمتسابق عامر توفيق وتمنى منه ان يكون مدرب في فريقه.

ووقف مدربو البرنامج، الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين وعاصي الحلاني، لتحية المتسابق عامر توفيق، البالغ من العمر 64 عاماً بعد خروجه من مرحلة العرض المباشر .

وأكد عاصي الحلاني أن المتسابق عامر توفيق، “معلم غناء” وأكبر من أن يقول رأيه به، مشيرا إلى أنه يستحق أن يكون مدرب معه وليس مشترك، وقام الأربعة بمصافحته، واصفين إياه بأنه ليس محل حكم من أحد، وإنه أحد كبار المطربين فى العالم العربي.

كما حصل المتسابق العراقي سيمور جلال من فريق صابر الرباعي على أعلى نسبة تصويت من الجمهور فيما اختار الرباعي المصرية مروة ناجي، وبهذا ينضم الثلاثي العراقي الى زملائهم محمد الفارس من فريق صابر الرباعي ، واحمد حسين من فريق كاظم الساهر، وكرار خالد من فريق شيرين .

ويتنافس العراقيون الستة مع المشاركين الاخرين للحصول على لقب (احلى صوت) في البرنامج الذي يحظى بشعبية كبيرة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى