الشهرستاني والمطلك: على البرلمان تحمل مسؤوليته باعادة النظر بالقوانين التي يعترض عليها المتظاهرون


نادي بابل

السومرية نيوز/ بغداد

دعا نائبا رئيس الوزراء حسين الشهرستاني وصالح المطلك، الخميس، مجلس النواب إلى أن يتحمل مسؤوليته باعادة النظر بالقوانين التي يعترض عليها المتظاهرون، فيما طالبا في الوقت ذاته الحكومة والبرلمان بالتنسيق المشترك وتوحيد الجهود من اجل اخراج البلاد من ازمتها الحالية.

وقال مكتب المطلك في بيان صدر، اليوم، وتلقت “السومرية نيوز”، نسخة منه، إن “نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك استقبل في مكتبه نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني”، مبينا أن “نائبي رئيس مجلس الوزراء بحثا مجمل القضايا في المشهد السياسي العراقي والسبل الكفيلة لمعالجة الازمات التي تعترض مسيرة العملية السياسية”.

وأوضح بيان مكتب المطلك أن “المسؤولين ركزا على ملف التظاهرات التي تشهدها المدن العراقية مشددين على أن يتحمل مجلس النواب مسؤوليته في اعادة النظر بالقوانين التي يعترض عليها المتظاهرين”، داعين في الوقت ذاته “الحكومة والبرلمان بالتنسيق المشترك وتوحيد الجهود من اجل اخراج البلاد من ازمتها الحالي”ة.

واشار مكتب المطلك إلى أن “نائبي رئيس الوزراء بحثا أيضا ملف التوازن الوزاري والمؤسساتي واتفقا على اهمية المضي بالعمل على تكثيف اجتماعات لجنة التوازن المؤلفة من نواب رئيس الوزراء الثلاثة مؤكدين ان العمل فيها يسير وفق الخطط الموضوعة”.

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى