الساهر: لا خلاف مع الرويشد ونبيل شعيل .. وأدعم شعوب الثورات


نادي بابل

 

 

الفنان كاظم الساهر

السومرية نيوز/بيروت

نفى الفنان العراقي كاظم الساهر وجود اي خلافات مع الفنانين الكويتيين عبدالله الرويشد ونبيل شعيل، فيما اكد لصحيفة “الانباء” تضامنه مع شعوب الثورات كونه “يعشق الحرية ويرفض العنف”.

وعلق الساهر على ما يشاع عن وجود خلافات بينه وبين الرويشد وشعيل، فقال “أنا معتاد على اثارة مثل هذه الحكايات من قبل بعض الصحف والمجلات حتى تزيد في مبيعاتها على حسابي”، مضيفا “أنا هنا أؤكد ان علاقتي جيدة جدا مع صديقي عبدالله الرويشد، بالإضافة الى تأكيدي على علاقتي الطيبة المبنية على الاحترام للمطرب القدير نبيل شعيل ولم يحدث بيننا أي شيء يعكر تلك العلاقة”.

من جهة أخرى، أكد الساهر لجريدة “الأنباء” تضامنه مع شعوب الثورات “لأني انسان يعشق الحرية ويرفض العنف والقتل”، مضيفا ان “تضامني هذا لا يعني انني أتحمس وأقدم اغنية تتحدث عن الثورات لأنني ارفض هذا الأسلوب في الغناء وأبحث عن تقديم اغنية في هذا الوقت فيها حب وسلام وعاطفة موجهة لشباب الوطن العربي للمحافظة على أوطانهم”.

يذكر ان الساهر يستعد لطرح ألبومه قبل موسم الصيف المقبل، كما يستعد لتوقيع عقد جديد مع محطة “MBC” للمشاركة في لجنة حكم برنامج “The Voice” بنسخته الثانية خلال الفترة المقبلة.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى