اكتشاف بقايا سفينة تايتانيك في غرفة نوم امريكية!!


انجيلا تومي

منذ اصطدامها في عام 1912، اشتهرت سفينة “تايتانيك” لقسوة المصيبة التي حلت بها، والتي اودت بحياة 1500 شخص بعدما اصطدمت بجبل جليدي، وقد تضاعفت شهرتها بعد انتاج الفيلم الذي سمي على اسمها، تايتانيك، والذي يعتبر انجح فيلم على الاطلاق. لكن مؤخرا تم العثور على علبة سيجار امتلكها ربان سفينة “تايتانيك” داخل غرفة نوم عائلة امريكية.

اكتشاف بقايا سفينة تايتانيك في غرفة نوم امريكية!!

علبة السيجار

وقد بيعت علبة سيجار امتلكها ربان سفينة “تايتانيك” الشهيرة، عثر عليها مؤخراً داخل خزانة بغرفة نوم في منزل بشمال غرب إنكلترا، في مزاد علني أقيم في ليفربول بأكثر من 40 ألف دولار.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ان التي اكتشفها جون كراين يوم دعي لتقدير قيمة بعض الأغراض القديمة في منزل بميرسي سايد بيعت بـ40.448 ألف دولار.

وأشارت إلى ان مالكة المنزل “هيلاري مي” انه لم تكن لديها أية فكرة بأن العلبة مرتبطة بالسفينة الشهيرة التي غرقت في رحلتها الأولى في نيسان 1912، بالرغم من انها موجودة في بيتها منذ 20 سنة.

يشار إلى انه كان من المتوقع أن تباع العلبة في مزاد علني بمبلغ يتراوح بين 10 و20 ألف جنيه إسترليني(ما بين 16 و32 ألف دولار).

وتحمل العلبة الخشبية الجوزية اللون، والتي تتسع لـ40 سيجاراً، الأحرف الأولى من اسم ربان السفينة إدوارد جون سميث. وقالت مي ان عائلتها تتناقل العلبة منذ أجيال، ويعتقد ان والدها حصل عليها من أقارب سارة أرملة سميث.

يشار إلى ان سفينة تايتانيك غرقت في أول رحلة لها بعدما اصطدمت بجبل جليدي في المحيط الأطلسي في نيسان 1912، وتسببت هذه الكارثة بمقتل أكثر من 1500 شخص.

farfesh.com

عن الكاتب

انجيلا تومي
عدد المقالات : 273

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى