اسود الرافدين يهزمون التنين الصيني في عقر داره


نادي بابل


(آكانيوز)

استطاع اسود الرافدين اليوم الثلاثاء التغلب على “التنين” الصيني في عقره داره بهدف وحيد سجله قائد المنتخب العراقي يونس محمود في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في البرازيل عام 2014.

وعلى الرغم من طرد اللاعب باسم عباس في الدقيقة 65 من الشوط الثاني الا ان المنتخب العراقي ضغط بعشرة لاعبين على المنتخب الصيني واضاع عدة فرص.

وأنيط تحكيم المباراة بطاقم إيراني مؤلف من حكم الساحة مظفري زاده يزدي ومساعدان هما كامراني فر حسن ورفعتي ساجدي داود والحكم الرابع مومبيني هدايت بينما سيكون مشرفها من فيتنام تران كواكتان.

وبهذا الفوز يكون العراق قد حصل على ست نقاط، ثلاث منها من مباراتين خاضهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، خسر في الأولى أمام نظيره الأردني بنتيجة 0-2 وفاز في الثانية بالنتيجة نفسها على سنغافورا، ومثلها في مباراة اليوم.

وتألفت تشكيلة المنتخب العراقي التي وقع عليها المدرب البرازيلي زيكو من محمد كاصد أو نور صبري لحراسة المرمى وفي خط الدفاع سامال سعيد كمدافع يمين وباسم عباس في اليسار.

أما في قلب الدفاع كان علي حسين رحيمة وسلام شاكر والجناحان علاء عبد الزهرة على اليمين ومصطفى كريم (أمير صباح) على اليسار وفي منطقة الوسط قصي منير إلى الخلف ومثنى خالد في وسط الميدان والى الأمام نشأت أكرم وفي الهجوم يونس محمود.

وكان المنتخب العراقي قد أجرى أخر وحداته التدريبية مساء أمس على الملعب الثاني لمركز شنزن الرياضي بعد ان منع مشرف المباراة من إجراء الوحدات التدريبية على الملعب الرئيس الذي سيحتضن مباراة اليوم بسبب الإمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة أمس.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7516

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى