اتحاد الكرة يرفع العقوبة على كرار جاسم ويدرجه ضمن تشكيلة المنتخب أمام الصين


نادي بابل

بغداد 30 تشرين الأول/أكتوبر (اكانيوز)-

أكد أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم ان الاتحاد قرر رفع العقوبة المفروضة على لاعب المنتخب الوطني والمحترف في الدوري الإيراني كرار جاسم الذي سيلتحق مع وفد المنتخب الذي يعسكر في العاصمة القطرية الدوحة مطلع الشهر المقبل.

وقال طارق احمد ان” مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم وافق على اعتذار كرار جاسم وقرر رفع العقوبة المفروضة عليه، وسيلتحق مع وفد المنتخب الذي يعسكر في العاصمة القطرية الدوحة مطلع الشهر المقبل استعدادا لمواجهة الصين ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم في البرازيل 2014″.

وبين احمد ان “إبعاد كرار عن المنتخب جاء في ضوء اتهام مدير المنتخب رياض عبد العباس لكرار بادعائه الإصابة قبل لقاء منتخب العراق ونظيره السنغافوري في الدور الثاني من المرحلة الأولى ضمن التصفيات الأسيوية بكرة القدم”.

يذكر ان منتخب العراق يلعب في المجموعة الأولى لتصفيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل الى جانب منتخبات الأردن والصين وسنغافورة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد ست نقاط بعد المنتخب الأردني الذي يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط ثم المنتخب الصيني بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فيما يتذيل المنتخب السنغافوري المجموعة بدون نقاط .

من أمير الداغستاني، تح :مريم باسل

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى