إليك.. بعض النصائح لتفادي التجاعيد تحت العينين


انجيلا تومي

تعاني بعض السيدات من مشكلة التجاعيد والتي تظهر بكثرة تحت العينين وتعطي انطباع التعب والارهاق والشيخوخة، من اجل تحسين الشكل اول ما يجب على الفتاة فعله هو التقليل من هذه التجاعيد. ونفيدكم ببعض النصائح المفيدة:

نامي جيداً:

بعض النصائح اليك سيدتي لتفادي التجاعيد تحت العينين!

اهتمي ببشرتك!

هل تلاحظين أنه في كل مرّة تنامين فيها متأخراً أو لا تحصلين على كفايتك من النوم تظهر لديك أكياس وانتفاخ حول العينين؟ العيون المتعبة أكثر عرضة لظهور التجاعيد أيضاً، لذا اجعلي من أولوياتك الحصول على ما لا يقلّ عن ثماني ساعات من النوم كل ليلة.

اعتني بمحيط عينيك:
الجلد المحيط بالعينين هو إحدى أكثر المناطق حساسية في الوجه، لذا احرصي على التعامل معها بلطف شديد. لا تفركي أبداً عينيك، وحين تضعين الكريم أو الماكياج على منطقة تحت العينين، افعلي ذلك بأطراف الأصابع وبخفّة ولا تسحبي أو تشدّي البشرة أبداً.

أنعشي نظراتك:
التحديق في شاشة الكمبيوتر معظم النهار سيؤثر في النهاية بشكل سلبي على عينيك، لذا دلّلي عينيك بانتظام عن طريق تدليكها بلطف بين الحين والآخر. أغلقي عينيك وضعي الجزء الأسفل من راحتي اليدين على العينين.

افركي عينيك بحركة دائرية لطيفة. يمكنك أيضاً استخدام شرائح الخيار الباردة لإنعاش وترطيب العينين. ضعي شريحة خيار على كل عين واتركيها لمدّة 15 إلى 30 دقيقة.ليست تلك سوى بعض الخطوات السهلة لتقليل التجاعيد تحت العينين. لذا، خذي الوقت الكافي لتدليل عينيك وبشرتك، واستعدّي لسماع المزيد من المديح.

عن الكاتب

انجيلا تومي
عدد المقالات : 271

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى