إعفاء ليث حسين من منصبه وتعيين باسل كوركيس مديراً إدارياً للمنتخب الوطني


نادي بابل

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تعين مساعد مدرب منتخبنا الوطني السابق باسل كوركيس مديراً إداريا لمنتخبنا الوطني بدلا من المدير السابق ليث حسين الذي تم اعفائه من منصبه.

وقال عضو الاتحاد العراقي بكرة القدم نعيم صدام في تصريح لـــ”معرض الكرة العراقية المصور”ان اتحاد الكرة قرر تسمية باسل كوركيس مديرا إداريا لمنتخبنا الوطني بدلا من ليث حسين وذلك خلال اجتماع اتحاد الكرة الذي عقد اليوم بحضور اغلب أعضاء الاتحاد بغياب رئيس الاتحاد العراقي بكرة القدم ناجح حمود وبحضور مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر بالاضافة الى جملة تغيرات كبيرة على الكادرين الطبي والإداري.

وأشار عضو الاتحاد الى ان الاجتماع الذي عقد في مقر اتحاد الكرة اكد تسمية كل من صفاء عدنان وكريم سلمان مساعدين للمدرب حكيم شاكر بالإضافة الى مدرب الحراس عبد الكريم ناعم وان أسباب اختيار باسل كوركيس جاء لأسباب فنية بحتة في ظل إجادته للغة الإنكليزية وخبرته الادارية كما طال التغير الجهازين الإداري والطبي للمنتخب بناءا على متطلبات المرحلة القادمة.

وأشار الناطق الاعلامي باسم اتحاد الكرة ان الاجتماع كان من اجل الوقوف على جميع متطلبات المرحلة القادمة وان اتحاد الكرة لم يفرض آراءه على المدرب حكيم شاكر أبدا والذي نحاول ان تلبي جميع مطالبه والوقوف الى جانبه قبل مواجهة السعودية في بطولة تصفيات كاس اسيا.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى