إطلاق صفحة الفيسبوك لكتاب الأستاذ عامر حنا فتوحي


نادي بابل

 

THE UNTOLD STORY OF NATIVE IRAQIS

Chaldean Mesopotamians 5300 BC – Present

 

https://www.facebook.com/pages/The-U…384?ref=stream

القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين

الكلدان الرافديين 5300 ق.م – الوقت الحاضر

بمناسبة مرور عام على نشر كتاب الاستاذ عامر حنا فتوحي (القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين) باللغة الإنكليزية، أطلقت مؤسسة الإعلام العراقي الأمريكي بالتعاون مع الأستاذ عامر حنا فتوحي صفحة للكتاب على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك).

يعد هذا الكتاب الأكاديمي المتميز أول بحث تاريخي رائد وموضوعي (باللغة الإنكليزية) يبحث ويستكشف بعمق وتفاصيل غير مسبوقة، الهوية الحقيقية لسكان العراق الأصليين “الكلدان”.

أن الهدف من إطلاق صفحة التواصل الإجتماعي لهذا الكتاب الذي يعد (ثروة معلوماتية موثقة ودقيقة) هو توفير معارف وافية للمهتمين بالقراءة عن التاريخ الرافدي، وأيضاً للمهتمين بالحفاظ على سكان العراق الأصليين (الكلدان)، حيث تضم صفحة التواصل الإجتماعي للكتاب معظم الكتابات التي تتناول هذا البحث الجريء ﺑ (اللغتين العربية والإنكليزية)، كما تضم الصفحة أخبار ومتابعات ولقاءات مع المؤلف تلقي المزيد من الضوء على الكتاب وعلى سكان العراق الأصليين (الكلدان) .

يمكنكم أيضاً من خلال هذه الصفحة، التواصل مع المؤلف وطرح أفكاركم التي تشكل وبكل تأكيد إضافة مطلوبة، تساعد على أنجاز طبعات قادمة بمستوى نوعي متنام، كما ستعزز آراءكم وأفكاركم المخلصة من رؤية الباحث، وتساهم في دفع المؤلف إلى إضافة مواضيع جديدة تهم القاريء الأجنبي عامة والقاريء الكلداني بشكل خاص.

كما يمكنكم من خلال زيارة صفحة الكتاب على الفيسبوك الإنتقال إلى الموقع الرسمي للكتاب مباشرة (أنظر رابط الموقع أدناه)، كما توفر صفحة الكتاب أمكانية الدخول لموقع الكتاب أيضاً عبر زيارة الصفحة الرئيسة للموقع الرسمي للفنان المؤرخ (عامرحنا فتوحي)، وكذلك من خلال زيارة صفحة الروابط الخاصة بموقع (المركز الثقافي الكلداني الأمريكي) في متروديترويت:

www.NativeIraqis-Story.com

www.amerfatuhiart.com

www.Chaldean4u.org

لأخذ تصور أوسع عن أهمية إقتناء الكتاب، حتى لمن لا يجيد (اللغة الإنكليزية) أنظر مقالة الأستاذ المهندس (نزار ملاخاً) رئيس جمعية المهندسين الكلدان ونائب الرئيس الأسبق للأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان:

“الكلدان منذ بدء الزمان” والوعي القومي لدى الكلدان

http://www.alqosh.net/article_000/na…akha/nm_58.htm

http://www.kaldaya.net/2013/Articles/06/15_NazarMalakha.html

لأقتناء نسختكم من هذا الكتاب سواء بغلافه الورقي التقليدي أو الغلاف المقوى يمكنكم زيارة الموقع:

To order the book online visit the main-page

http://www.nativeiraqis-story.com/buy.html and click ORDER A COPY NOW!

يتوفر الكتاب أيضاً في معظم المكتبات العالمية أمثال (بارنيز آند نوبل) ومكتبات الأنترنيت أمثال (أمزون دوت كوم) وغيرها ، كما يمكنكم أقتناء الكتاب من المكتبات التي تتواجد في دولكم من خلال تصفح (عنوان الكتاب) باللغة الأنكليزية في صفحة اﻠﮔوﮔل.

علماً بأن (أفضل وأسهل طريقة) للحصول على الكتاب، هو إقتنائه مباشرة من الشركة الناشرة (أكسلبرز)، بدلاً من إقتنائه من شركات بيع الكتب الوسيطة

The book is available in Hardcover, Paperback, and E-book at www.Xlibris.com. It is also available at www.barnesandnoble.com, www.amazon.com and other major bookstores, and online sellers.

ملاحظة: يتوفر عدد من نسخ الكتاب في (زاوية الهدايا الكلدانية) التابعة للمركز الثقافي الكلداني الأمريكي في متروديترويت، علماً أن الأستاذ عامر فتوحي يتواجد في المركز أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس) من كل أسبوع، مما يمكنكم من الحصول على (نسخة من الكتاب) مع (إهداء المؤلف).

الإعلام والعلاقات العامة/ شبكة الإعلام العراقي الأمريكي

 

Courtesy of www.IAmedianet.com

عن الكاتب

عدد المقالات : 7502

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى