إطلاق الموقع الألكتروني لكتاب الأستاذ عامر فتوحي “الكلدان الرافديين”


نادي بابل

www.nativeiraqis-story.com

القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين
الكلدان الرافديين 5300 ق.م – الوقت الحاضر

THE UNTOLD STORY OF NATIVE IRAQIS
Chaldean Mesopotamians 5300 BC – Present

أطلقت شركة “أكسلبرز” العالمية للنشر والتوزيع مؤخراً الموقع الألكتروني لكتاب التاريخ الرائد الذي يبحث ويستكشف تفاصيل الهوية الحقيقية لسكان العراق الأصليين “الكلدان الرافديين” .
نشر الكتاب بعنوان رئيس هو : (القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين) ، والكتاب من تأليف المؤرخ الأستاذ عامر حنا فتوحي .

الموقع الألكتروني لهذا الكتاب الذي نشر حديثاً هو:

www.nativeiraqis-story.com

يمكنكم أيضاً زيارة الموقع من خلال زيارة الصفحة الرئيسة للموقع الرسمي للفنان المؤرخ عامرحنا فتوحي:

www.amerfatuhiart.com

والضغط على عبارة (ريد مور) في القسم المعنون (بوك ريليس) الذي يقع في أعلى الزاوية اليسرى للصفحة الأولى للموقع تحت الصورة الشخصية للأستاذ عامر حنا فتوحي .

القصة غير المروية لسكان العراق الأصليين
في كلمات

الأمة التي لا تعرف تاريخها يدركها الهوان وتأتي عليها عاديات الزمان!
عامر حنا فتوحي

المؤلف عامر حنا فتوحي شخصية أكاديمية معروفة في مجال التاريخ الرافدي وتاريخ المكونات العراقية الصغيرة، وكذلك في مجال المجاميع العرقية – الدينية الشرق أوسطية. تغطي خبرة الأستاذ عامر فتوحي الأكاديمية بهذا الشأن حقولاً واسعة .

يمثل هذا الكتاب خلاصة سنوات من العمل المتواصل وخبرة ما يزيد على ربع قرن من الدراسة والبحث النظري والعملي الذي يتعدى حدود زاوية النظر التقليدية في تناول التاريخ الكرونولوجي للعراق بشكل عام والأمة الكلدانية بشكل خاص.

كما يتميز البحث (550 صفحة) بقدرة المؤلف على تغطية مناطق تاريخية وعرة لم يجرؤ الكثير من الباحثين الأكاديميين للخوض فيها بسبب ما قد تثيره من أعتراضات من لدن الباحثين التقليديين!

يصور هذا الكتاب القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين وبشفافية عالية قصة أسلاف المؤلف، سكان العراق الأصليين (الكلدان).

القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين كتاب من النوع الذي يكشف بلغة راقية وأسلوب مشوق عن عدد كبير من المنجزات المشرفة والعظيمة التي لا يعرفها الكثيرون بسبب الكم الهائل من الأنجازات الرائعة التي حققها الكلدان عبر تاريخهم العريق والمتجذر في تربة وادي الرافدين منذ 5300 عام قبل الميلاد حتى عصرنا الحالي ، وذلك من خلال رؤية بانورامية متعددة الزوايا لهذا المشهد التاريخي المثير .

كما يسعى المؤلف عامر حنا فتوحي من خلال كشف بعض من أهم المنجزات التي لم يسلط عليها الضوء عبر تاريخ الأمة الكلدانية ، أن يقدم للقراء وبموضوعية الأفضل ضمن الكم الجيد من المنجزات التي حققها الكلدان عبر التاريخ .

حري بالذكر أيضاً، أن المقدمة الفريدة التي وضعت لهذا الكتاب ستستحوذ على أهتمام القراء ومخيلتهم أينما كانوا ومنذ الوهلة الأولى ، وتدفعهم لسبر أغوار العراق القديم وتاريخ الكلدان الطويل بشوق ومتعة مشوبتان بفائدة عميمة .

لقراءة اللقاء الموسع الذي أجراه قسم الإعلام التابع لمؤسستنا (شبكة الإعلام العراقي الأمريكي) مع الأستاذ عامر حنا فتوحي حول كتاب (القصة غير المروية عن سكان العراق الأصليين)، ولبناء تصور واضح عن محتويات الكتاب وملاحقه المهمة ، الفريدة والمفيدة ، يرجى قراءة الرابط أدناه المنشور على موقع كلدايا نيت ومواقع كلدانية وعراقية أخرى :

http://www.kaldaya.net/2012/News/04/Apr13_A4_AmirFatouhi.html

يمكنكم أيضاً أقتناء نسختكم من هذا الكتاب القيم والمثير من خلال الإنتقال إلى الصفحة الثالثة من الموقع والضغط على العبارة الإنكليزية (أوردير أكوبي ناو) :

To order the book online visit the main-page

http://www.nativeiraqis-story.com/buy.html

and click ORDER A COPY NOW

للراغبين في أقتناء الكتاب في كندا وأوربا وأستراليا وبقية دول العالم يرجى الأتصال بالخط الساخن لقسم خدمات التسويق في شركة أكسلبرز:

To order the book in Europe, Australia, and other countries worldwide, contact the Marketing Services hotline at: 1.888.795.4274 x. 7879

يتوفر الكتاب أيضاً في المكتبات العالمية أمثال بارنيز آند نوبل وعلى مكتبات الأنترنيت أمثال أمزون دوت كوم، كما يمكنكم أقتناء الكتاب من المكتبات التي قد تتوفر في دولكم من خلال تصفح (عنوان الكتاب) باللغة الأنكليزية في صفحة الكوكل:

The book is available in Hardcover, Paperback, and E-book at

www.Xlibris.com

It is also available at

www.barnesandnoble.com

www.amazon.com

and other major bookstores, and online sellers.

للعلم أيضاً: فأن شركة أكسلبرز بالإتفاق مع المؤلف قد منحت كافة (الكنائس الكلدانية الكاثوليكية) وكافة (المنظمات الكلدانية) في العالم نسبة خصم 15% عند أقتناء (خمسين نسخة) من الكتاب وأكثر في الولايات المتحدة الأمريكية، أو أقتناء (خمسة وعشرون) نسخة من الكتاب وأكثر في بقية بلدان العالم. يشمل ذلك نسخ الكتاب ذو (الغلاف المجلد والغلاف الورقي). يرجى الإشارة إلى نسبة الخصم أثناء الشراء مباشرة من شركة النشر والتوزيع أكسلبرز.

قسم الإعلام والعلاقات العامة لشبكة الإعلام العراقي الأمريكي

عن الكاتب

عدد المقالات : 7493

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى