إطلاق التقويم القومي الكلداني ألكترونياً CNC Chaldean National Calendar


نادي بابل

 

http://urmultimedia.com/calendar

IAMN – أخبار

منذ أن أعتمدت أعتمدت لجنة ثقافية متخصصة من المركز الثقافي الكلداني الأمريكي أواخر عام 2000م مبادرة الفنان التشكيلي والمؤرخ الكلداني عامر حنا فتوحي الخاصة بإصدار (التقويم القومي الكلداني)، قطع التقويم خطوات واسعة وناجحة، جعلته واحداً من أهم المعالم الكلدانية الثقافية في تاريخ الكلدان المعاصر، وذلك لأهميته في تنمية الحس القومي وغرس قيم المحبة والإعتزاز بالأمة الكلدانية العريقة وتعزيز وشائج المحبة العارمة لوطننا الأم بيث نهرين (العراق العزيز).

بعد ما يزيد على عشر سنوات من صدور التقويم القومي الكلداني مطبوعاً، حقق الناشرون وعدهم، فأطلقوا ولأول مرة (التقويم القومي الكلداني) لعام 2014م بصيغته الإلكترونية، وذلك من أجل توفيره لجميع الكلدان وأصدقائهم في الولايات المتحدة والعالم.

بديهي هنا، أن هذا الأنجاز الجديد لمبتكر ومصمم التقويم الأستاذ عامر فتوحي ما كان ليتم لولا جهود جنود مجهولين يقف على رأسهم المهندس الفنان جون رومي، فشكراً لهذا المبدع الذي لم يبخل يوماً بجهوده وتضحياته للتعريف بالكلدان وحضارة الوطن الأم (العراق العزيز)، كما لا بد من الإشارة إلى الدور الذي لعبه المهندسين الشابين في مجال وسائل الإعلام المتنوعة ننار و سومر شندخ بريخا، اللذين عملا على تهيئة وتحسين الملفات الألكترونية.

  

http://urmultimedia.com/calendar

جدير بالذكر أيضاً، أن كادر صفحة التقويم التي تم إطلاقها مؤخراُ، يقوم بتهيئتها من أجل نشرها بصيغة (ﭘﻲ دي إف فايل) في محركات البحث الألكترونية والموقع الرئيس لشبكة الإعلام العراقي الأمريكي المتنوع، ومجلة (أور) الألكترونية، والموقع الرسمي للمركز الثقافي الكلداني الأمريكي في متروديترويت، كما يجري الأتفاق مع بعض المواقع الكلدانية المهمة من أجل نشر التقويم على صفحاتها الرئيسة، ومن أبرز هذه المواقع المرشحة لنشر (التقويم القومي الكلداني)، كلدايا دوت نت وألقوش دوت نت ومانكيش دوت كوم، والمواقع الصديقة الأخرى كموقع مجلة المستقبل وموقع دليل الشرق الأوسط التجاري، علاوة على عدد من صفحات التواصل الإجتماعي منها صفحة كتاب (القصة اللامروية عن سكان العراق الأصليين / الكلدان).

الإطلاق الجديد لصفحة (التقويم القومي الكلداني) سيمكن كافة مستخدمي الهاتف الذكي والآيباد والكومبيوتر من تصفح التقويم والإستفادة من معلوماته ومحتوياته الثقافية والتاريخية. كما سيساعد في التعريف بأصحاب الأعمال الكلدان المؤازرين للتقويم بصورة أوسع وبتقنية تلائم روح العصر.

للحصول على نسخ مطبوعة من التقويم القومي الكلداني يمكنكم الأتصال بمركز الإعلام الكلداني في سان دييكو – كاليفورنيا، كما يتوفر التقويم وبكميات محدودة في زاوية الهدايا الكلدانية في مدينة مادسن هايتس/ولاية مشيغان على العنوان:

711 W. 13 Mile Rd., Madison Hts., MI 48071

1-248-268-2238 | 2:00 – 7:00 pm (Mon – Fri) / Sat 3:00 – 6:00 pm

 

Courtesy of

www.IAmedianet.com in association with: www.UR-mag.com

& www.urmultimedia.com

https://www.facebook.com/pages/The-Untold-Story-of-Native-Iraqis/337186513076384?ref=hl

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى