ندوتان تعريفيتان بالرابطة الكلدانية في مدينتَي أرنيم واوتريخت في هولندا

ضمن الندوات التعريفية بالرابطة الكلدانية العالمية، قام وفدان من فرنسا وألمانيا يوم الأحد 23/01/2017 بزيارة الى مدينة أرنيم الهولندية وعقدا ندوة تعريفية بالرابطة في خورنة مار توما الرسول، بحضور الأب الفاضل فراس غازي وجمع من الكلدان أبناء الخورنة. أدار الندوة السادة سلام مرقس سكرتير الرابطة الكلدانية العالمية مسؤول فرع فرنسا ويلدا توما من فرع فرنسا وهرمز كوريال من هولندا الذي رحب بالحاضرين في مستهل الندوة وشكر حضورهم ، ثم تحدث السيدان يلدا توما وسلام مرقس عن أسباب انشاء الرابطة وأهدافها ونظامها الداخلي والتوصيات التي خرج بها المؤتمر الأول للرابطة الذي عُقد في عنكاوا – أربيل للفترة من 25-27 /2016 .

تخللت الندوة مداخلات وأسئلة عديدة تم الاجابة عليها بشفافية.وكان للسيد صباح حنكلة مسؤول مكتب آيسن مداخلة قيّمة عن الرابطة. وفي الختام تم توزيع استمارة للراغبين في الإنتساب اليها.

ومساء اليوم ذاته، عقدت ندوة أخرى في مدينة أوترخت الهولندية حضرها العديد من الكلدان في المدينة وتم خلالها التعريف بالرابطة وأهدافها وأسباب تأسيسها وفي الختام تم الإجابة على أسئلة الحاضرين وتوزيع الاستمارات للراغبين بالانتساب اليها.

و قُبيل الندوتين التعريفيتين، عُقِدَ لقاء تشاوري بين أعضاء الوفود الثلاث ، حيث ضمَّ فرع فرنسا السادة سلام مرقس ويلدا توما وعيسى دومان وجورج يكان، ومِن فرع ألمانيا السادة صباح حنكلة مسؤول مكتب أيسن وجميل حنا ليراتو الأمين المالي وسمير أبونا سكرتير الفرع وسالم حكيم الأمين المالي لمكتب أيسن، ومن هولندا السادة هرمز كوريال ورعد دكالي ونبيل يوسف وحازم يونان.

وجرى في اللقاء التشاور والتنسيق بين الوفود الثلاث فيما يخص عمل الرابطة في البلدان الثلاث وفي أوروبا.

تتقدم الرابطة الكلدانية بجزيل الشكر والتقدير للوفد القادم من ألمانيا وكذلك للجنة هولندا لحسن التنظيم والضيافة .

هذا وستعقد لاحقا ندوات تعريفية أخرى في العديد المدن الهولندية.


  أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-
Inline image

 

 

 

Displaying IMG_1945.PNG

Displaying IMG_1952.PNG

Displaying IMG_1953.PNG

Displaying IMG_1954.PNG

Displaying IMG_1955.PNG

Displaying IMG_1957.PNG

Displaying IMG_1958.PNG

Displaying IMG_1959.PNG

Displaying IMG_1960.PNG

Displaying IMG_1961.PNG

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *