مبروك.. الفنانة نانسي عجرم حامل للمرة الثانية!!

 

 

 

بعد مرور عام ونصف تقريباً على ولادتها لإبنتها الجميلة “ميلا” ها هي نانسي تنتظر مولودها الثاني، فقد زفت مجلة كل النجوم الى جمهور نانسي أنها ستصبح أماً للمرة الثانية، وبدورها عبرت نانسي عن سعادتها بالحمل على الرغم من ان طفلتها مازالت صغيرة، ، وقد تزامن الحمل مع صدور ألبومها الجديد.

مبروك.. الفنانة نانسي عجرم حامل للمرة الثانية!!

ألف مبرووووك يا نانسي

كما اضطرت نانسي لتصوير اكثر من فيديو كليب من البومها الجديد قبل ان تظهر آثار الحمل عليها. في سياق متصل ذكرت صحيفة “الصباح” المغربية ان الفنانة نانسي عجرم التي ستحل بالمغرب يوم الجمعة المقبل تهددها ملاحقة قضائية قد تؤثر سلبا على حضورها لاحياء حفل فني.

وقالت الصحيفة ان شكوى وضعت لدى المحكمة التجارية بالدار البيضاء موضوعها المطالبة باداء مبلغ 104 آلاف دولار موجهة ضد الفنانة اللبنانية ومصري صاحب شركة لتنظيم الحفلات.

وكانت شركة مغربية متخصصة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الحفلات رفعت دعوى تجارية سبتمبر الماضي للمطالبة باسترجاع 104 آلاف دولار.

وتعود احداث هذه القضية الى عام 2007 عندما تعاقدت الشركة المغربية مع شركة مصرية من اجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنان نانسي عجرم والمطرب راغب علامة يوم 27 يوليو 2007 في مدينة اغادير الا ان الحفلين الغيا دون اشعار الشركة المغربية بذلك ما كبدها خسائر مالية.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *