زين الدين زيدان مديرا للكرة بريال مدريد

 

زين الدين زيدان

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان نجم الفريق سابقا سيتولى منصب مدير الكرة بالنادي.

وسبق لزيدان ان لعب لريال مدريد لمدة خمسة اعوام بين عامي الفين وواحد والفين و ستة ثم عاد الى النادي قبل عامين ليعمل مستشارا خاصا لبيريز.

وأوضح بيريز في تصريحات له أنه لا يعلم من سيكون المدير الفني الجديد للفريق والذي سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو بعد رحيل الأخير من تدريب الفريق.

وتشير التكهنات الى ان المدير الفني القادم سيكون اما الايطالي كارلو انشيلوتي المدرب الحالي لباريس سان جيرمان او الالماني يوب هاينكس الذي انتهى عقده مع بايرن ميونيخ بعد ان قاده هذا الموسم للقب دوري ابطال اوروبا.

واشار بيريز ايضا الى ان عملية البحث عن لاعبين جدد لفريقه لن تبدأ قبل تعيين مدرب جديد للفريق مضيفا انه ايا كان اسم المدرب الجديد فإنه سيعمل مع زيدان الذي علق على تعيينه بأنه يريده ان يكون مديرا فنيا للفريق في احد الايام.

ودافع بيريز عن فترة تولي مورينيو تدريب ريال مدريد لكنه عبر عن عدم رضاه لاستبعاد ايكر كاسياس عن التشكيلة الاساسية واصفا استبعاده كاسياس بأنه غلطة لفتت انتباه العالم بأكمله.

وعن فشله بضم المهاجم البرازيلي نيمار الذي فضل غريمه برشلونة، قال رئيس النادي الملكي انهم حصلوا على فرصة للتعاقد معه قبل ثلاث سنوات الا ان ناديه رفض التخلي عنه انذاك وجدد معه العقد مضيفا ان الامر كان سيكلف اكثر من 150 مليون يورو لضمه اذا قرروا وقتها المضي في الامر.

 bbc العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *