ريال مدريد يضم لاعب توتنهام مودريتش إلى صفوفه

لوكا مودريتش

قدرت صفقة انتقال مودريتش إلى ريال مدريد بنحو 35 مليون يورو

أعلن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم تعاقده الاثنين مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام هوتسبير الانجليزي لخمسة مواسم.

وذكر بيان على موقع النادي الالكتروني أن “ريال مدريد وتوتنهام توصلا إلى اتفاق لانتقال اللاعب لوكا مودريتش لمدة خمسة مواسم إلى صفوف ريال”.

وأضاف الموقع أن “الناديين توصلا أيضا إلى اتفاق شراكة للعمل معا فيما يتعلق باللاعبين والمدربين وتعزيز العلاقات التجارية”.

وقال رئيس نادي ريال فلورنتينو بيريز “نحن سعداء لضم لوكا ونتطلع للعمل والتنسيق مع توتنهام في المواسم المقبلة”.

ووقع مودريتش عقد انتقاله بعد توجهه إلى مدريد صباح الاثنين وإجراء الكشف الطبي.

وذكرت وسائل إعلام اسبانية أن صفقة انتقال مودريتش إلى ريال بلغت 35 مليون يورو إضافة إلى 7 ملايين أخرى حسب مشاركته في المباريات.

وسيستخدم توتنهام هذا المقابل في تمويل صفقتي شراء البرازيلي ويليان من شاختار دنيتسك الاوكراني والبرتغالي جواو موتينيو.

من جانبه أعلن مودريتش عن ارتياحه لإتمام الصفقة قبل اغلاق فترة الانتقالات وقال إنه ” سيعمل جديا لحجز مكان له بين صفوف اللاعبين الأساسيين لريال مدريد” وأعرب عن استعداده الكامل لذلك.

يذكر أن ريال مدريد ارتكب خطأ الأسبوع الماضي على موقعه الالكتروني عندما أدرج اسم مودريتش ضمن لائحة لاعبيه للموسم الجديد قبل أن يرفع اسمه.

وسعى مودريتش للانتقال من توتنهام على مدار الموسمين الماضيين وكان تشيلسي اللندني هو الأقرب لضم اللاعب ولكن رئيس النادي دانييل ليفي رفض التنازل عن اللاعب في انتظار ارتفاع المقابل المادي.

وكان مودريتش البالغ من العمر 26 عاما انضم إلى توتنهام عام 2008 قادما من دينامو زغرب الكرواتي مقابل 16.5 مليون جنيه استرليني.

وخاض مودريتش مع توتنهام 160 مباراة أحرز خلالها 17 هدفا.

bbc

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *