رياضة/الدوري الاسباني: برشلونة يفوز بخماسية على فياريال

احتفال ميسي وتياغو

بداية قوية لبرشونة بطل اسبانيا وأوروبا

استهل نادي برشلونة مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاسباني الممتاز بفوز كبير على ضيفه فياريال بخمسة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جرت الاثنين على ملعب “كامب نو” في ختام المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم الذي تأجلت مرحلته الاولى بسبب اضراب اللاعبين.

وبذلك رد فريق المدرب غوارديولا بسرعة على فوز غريمه ريال مدريد على ريال سرقسطة 6-صفر يوم الاحد، ما يظهر أن المنافسة بينهما ستشتعل كالعادة على اللقب.

وتألق سيسك فابريغاس القادم من أرسنال واليكسيس سانشيز المنضم حديثا من اودينيزي الإيطالي وأحرزا هدفين ، كما واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تقديم الأداء المتميز واحرز هدفين.

افتتح تياغو الكانتارا لاعب وسط منتخب اسبانيا تحت 21 عاما التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 بمجهود فردي فقد تلاعب بدفاع فيا ريال ثم سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى الارضية لمرمى الحارس دييغو لوبيز.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف فابريغاس العائد لبرشلونة بعد ثماني سنوات مع أرسنال الانجليزي الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة من ميسى وراوغ الحارس لوبيز ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل نجوم برشلونة تقيدم الأداء الهجومي المتميز وزادت شهيتهم للتهديف مع لتحركات ميسي ولمحاته المهارية وانطلاقات بيدرو رودريغيز.

و عزز برشلونة تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 47 عبر سانشيز عندما وصلته الكرة على الجهة اليمنى بعد تمريرة مميزة من تياغو فتوغل بها قبل ان يسددها ارضية على يمين لوبيز.

ثم توج ميسي مجهوده في الدقيقة 52 بإحراز الهدف الرابع بعد لعبة جماعية مميز بدأها انييستا الذي تبادل الكرة مع فابريغاس قبل ان يمررها
بحنكة للنجم الارجنتيني الذي اودعها الشباك.

وأضافق ميسي هدغه الشخصي الثاني في الدقيقة 75 بعد تبادله الكرة مع تياغو.

وبذلك يحتل برشلونة المركز الثاني في لائحة الترتيب بفارق هجف واحد فقط خلف المتصدر ريال مدريد

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *