ثلاثية لـ “مان يونايتد” بمرمى تشيلسي بعد طرد نجميه


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

تمكن نادي مانشستر يونايتد، الأحد، من تجاوز نظيره تشيلسي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة تأخذ الأنفاس، قاتل فيها لاعبو تشيلسي بضراوة حتى بعد خسارتهم للاعبين تلقيا الورقة الحمراء وذلك ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويدين نادي مانشستر بهذا الفوز لكل من لاعبيه، الإنجليزي خافيير هيرنانديز والهولندي، روبن فان برسي، الذي سجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد أن سجل لاعب تشيلسي دايفد لويز الهدف الأول خطأ في مرماه.

وفي المقابل سجل نادي تشيلسي أهدافه عن طريق لاعبيه، خوان ماتا الذي سجل هدف الرد لتشيلسي في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 44، في الوقت الذي تمكن فيه البرازيلي راميريز في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

واهتز كيان فريق تشيلسي بصورة كبيرة أثرت إيجابا على المد الهجومي لنادي مان يونايتد، بعد طرد مدافعه الصربي، برانيسلاف ايفانوفيتش، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ثم مهاجمه توريس بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 69 بعد سقوطه في هجمة أعتبرها حكم اللقاء تمثيلا وطرد على إثرها.

وانتهز نادي المان يونايتد فرصة الخلخلة في توازن الفريق الخصم ليحسم اللقاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة عن طريق الهدف الذي أنهي به المكسيكي، خافيير هرنانديز آمال تشيلسي.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *