النجم العربي الهام المدفعي في الحلقة النهائية لنيو ستار 2011

سيشارك اليوم الفنان العراقي المرموق الهام المدفعي في الحلقة النهائية لنيو ستار 2011 والذي يبث مباشرة من قصر المؤتمرات في بيت لحم عبر القناة الفضائية ميكس، حيث سيتوج اليوم نيو ستار 2011.

الفنان الهام المدفعي

نخبة كبيرة من الفنانين والنجوم  العرب شاركوا في هذا الموسم من نيوستار مثل هاني متواسي، هيثم الشوملي، عمار حسن ومراد سويطي بالاضافة لفنانينا المحليين ونجوم نيو ستار 2010 الشاب ذات الصوت الجميل سعيد طربيه والذي توج نيو ستار 2010 والفنانة ميساء عراف واليوم سيتوج البرنامج النجم العربي الكبير ابن العراق الفنان الهام المدفعي.

في بث حي ومباشر سنعلم بم سيقوم الثلاثي النهائي جورج، ماندو ووجدي بتقديم أغاني مع الفنان الهام المدفعي، أي أغاني سيقدموها لنا، والسؤال الأهم من سينتخب ليكون نيو ستار 2011 فثلاثي القمة في نيوستار اصبحوا نجوم كبار فقناة ميكس ستنتج لكل واحد منهم أغنية وفيديو كليب خاص بهم أما نيو ستار 2011 فبالإضافة للأغنية الخاصة سيحصل على جائزة مالية بقيمة  25,000 $.

فقناة ميكس من اهم  أهدافها هو تطوير، دعم وتقديم كوادر الفنانين الشباب من جميع أنحاء بلادنا تماما مثلما انتجت لسعيد طربيه وميساء عراف أغنية وفيديو كليب وهم اليوم يعتبرون نجوم في سماء الفن العربي ويحظون بالظهور في عروض وحفلات خاصة بهم.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *