يرسل لزوجته بطاقة الحب ذاتها منذ 34 سنة!


نادي بابل

كشف عجوز سبعيني بريطاني عن انه دأب طوال السنوات الـ34 الماضية على اعادة ارسال بطاقة المعايدة ذاتها تكرارا الى زوجته في عيد العشاق. العجوز الذي يدعى كين مايرز قال انه صمم وأرسل بطاقة المعايدة الى زوجته فاليري في اول عيد عشاق بعد زواجهما في العام 1979، مشيرا الى انه راح يعيد ارسال البطاقة ذاتها العام تلو الآخر منذ ذلك الحين.

يرسل لزوجته بطاقة الحب ذاتها منذ اكثر من 3 عقود!

نفس الرسالة منذ عام 1979!

وقال مايرز البالغ من العمر (71 عاما) انه يعيد ارسال البطاقة ذاتها سنويا بعد ان يكتب عليها من الداخل رسالة حب رومانسية قصيرة، وهو ما جعل البطاقة ممتلئة بالكتابة من الداخل الى درجة انه لم تعد هنالك سوى مساحة صغيرة تكفي لكتابة بضعة أسطر.

ونفى العجوز العاشق ان يكون البخل هو الدافع وراء اعادة ارسال البطاقة ذاتها طوال تلك السنوات، مؤكدا على انه قرر الاستمرار في تلك العادة السنوية لأنه رأى انها نوع من التوكيد على انه مازال حتى الآن يحمل لزوجته نفس مشاعر الحب التي كانت لديه في بداية زواجهما قبل اكثر من 3 عقود.

وأيدته زوجته فاليري قائلة: “أنا أعشق هذه البطاقة التي باتت تمثل رمزا خاصا معبرا بالنسبة لي. انها ترمز الى ذكريات علاقتنا الزوجية، لذا فإنني اعتز بها كثيرا وأحرص على الاعتناء بها والمحافظة عليها من الاهتراء”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7514

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى