يا حكومة ابو أسراء .. انطوا الخبز لخبازته / بقلم : جلال جرمكا


نادي بابل
 
                                                                                               

                           يا حكومة أبو أسراء.. انطوا الخبز لخبازته !!

 
كتبنا مئات المقالات.. أرسلنا ( مكاتيب!) الى الحكومة.. نرجو فيها أن يقرأوا كتاباتنا ولو مرة واحدة.. قد يجوز فيها المفيد ومن يدري لعلها كانت تسبب بقائهم على الكرسي الحكم الذي يتقاتلون من أجله ليل نهار ناسين ومتناسين محن أهلنا وناسنا.. يا أهل؟؟ ياناس.. كفيلكم ابو الجوادين كل الشعب العراقي  بكل قومياته ومذاهبه واطيافه في واد وألأخوة ألأعزاء سياسيوا أخر زمان في واد أخر وكل واحد منهم يغني لليلاه من دون أن يفكر ولا لحظة بهموم  ومعاناة الشعب !!!.
يا رؤساء ألأحزاب.. يا محترمون :
سنوات تمر ونسمع نفس ألأسطوانة المشروخة.. تكفيريون.. النظام البائد.. أرهابيون وقتلة .. الصبر.. الصبر.. كلها مسألة وقت سنجعل من العراق جنة الله على ألأرض!!!.
صبرنا.. صبروا.. أي صبر والله ما صبره شعب من قبل .. سكت الشعب من كل تجاوزاتكم وسرقاتكم وأهاناتكم وتناحراتكم وهرجكم ومرجكم .. مع ذلك لم ولن تنفذوا وعدا من وعدكم .. لاننسى :
ـ تصريحات سماحة / جبر بن صولاغ ( قدس الله سره) حينما كان وزيرا للأسكان بأيجاد سكن ملائم لكل العراقيين… سكن ملائم!!.. وبالأخير هنالك آلآف العوائل تفرش ألأرض وتلتحف بالسماء!!!.
ـ تصريحات مسؤلين كبار بالأمن وآلآمان… وأخيرا.. لا أمن ولا آمااااان !!.
ـ تلاعبكم حتى  بالحصة التموينية وجعل ( حرامي وحوت) على راس وزارة التجارة ..سرق الجمل بما حمل ولم تستطيعوا حتى توجيه أقل عقوبة أدارية بحقه.. ياما وجد أهلنا براد حديد قي الحبوب والرز وخلط (أمور لاتذكر) في الشاي.. عدى النقص في المواد ألأساسية ، بأختصار هذه المواد التي توزع على أهلنا وناسنا كلها غير صالحة للأستهلاك البشري ولذلك ( هاكم) أنتشار أمراض غريبة وعجيبة غير موجودة في قواميس الطب !!.
ـ الكهربااااااااااااء .. آخ من الكهربااء.. جعلتوا منها ( قصة عنتر) .. ألأ تستحون ؟؟؟.
دولة الكويت سُرقت حتى أعمدة كهربائها.. ( لا عامود ولاتيل) .. خلال فترة لاتذكر أعادوا الكهرباء وكان الله يحب المحسنون.. أتدرون لماذا يا حكومة / أبو أسراء؟؟؟.
لكون كان هنالك كويتيون حقيقيون ..( يحترق قلوبهم) على أهاليهم وناسهم ..أهل شيمة وغيرة .. بس أنتوا منين أجيبلكم غيرة وشيمة؟؟.. من سوك حنون ؟؟ لو من سوك العورة بمدينة الثورة ؟؟؟.
أعترفوا.. ارفعوا الراية البيضاء.. انكم لاتصلحون للحكم.. انكم خلقتم لمسائل اخرى.. بعدكم عن العراق لعقود من الزمن أبعدتكم عن العراق وارض العراق وسماء العراق ومياه العراق ونخل وجوز العراق..
تعيشون في قصور وفيللات.. عوائلكم في الخارج وبأمان.. جوازات سفر دبلوماسية لكم ولعوائلكم.. مولدات عمالقة تعمل ليل نهار.. ( هوى عذيبي مُعطر) أكل خمس نجوم.. ملابس عشرة نجوم.. أمتيازات.. مخصصات.. نثريات.. رواتب فلكية.. مدير عامكم راتبه راتب الرئيس الفرنس واكثر!!.. ياترى منهو منكم يفكر بمعاناة الشعب.. قالب الثلج بـ/ 12 الف دينار ودرجات الحرارة تصهر الحديد .. أين ضمائركم ياسادة يا حيتان؟؟.
ـ برلمانكم الحالي سوف لم ولن يكون افضل من برلمان السابق( برلمان الحج والعمرة وألأمتيازات ) .. وهذه مايرادلها روحة للقاضي.. من هالمال حمل الجمال.. نفس الوجوه ونفس ألأحزاب ونفس التوجهات.. وألأيام بيننا..
نصيحة من عبد فقير.. أتركو الحكم .. وعودوا الى اوطانكم .. صدقوني من دونكم سيكون العراق بخير.. والله لستم عراقيين .. يستحيل !!.

    

                               

حمدان : أنت وية من تحچي؟؟.. صدگني واحدهم اذن من طين وألأخر من عجين.. وهاي شنو أستقالة وزير الفوانيس واللالات؟؟.. يعني أنتهت ألأزمة؟؟..هم مثل الوزير السابق اللي ( گلب بالدخل) ورجع الى بلده ألأصلي..أمريكا.. أتحداهم اذا حاسبو!!.. عمي وكيلك الله ولاية بطيخ.. منهو يحاسب من؟؟.. كلهم حرامية ولصوص .. ويه من تحچي؟؟ .. لو بس اعرف هذولة ماقرأوا التأريخ؟؟؟ .. لو الدولارات تعمي كلشي وكلاشي.. صبرنا.. راح نصبر اكثر الى أن أنحطكم بقفص ألأتهام.. وهذا اليوم مو بعديد أبداااااااااا

عن الكاتب

عدد المقالات : 7485

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى