وفد ديني ورسمي من برطلة يزور قيادة قوات مكافحة الارهاب


نادي بابل
 

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

قام وفد رفيع من برطلة يوم امس الاربعاء 21 كانون الاول الجاري بزيارة الى مقر قيادة جهاز مكافحة الارهاب في البلدة المحررة. وضم الوفد الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو والنائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي ومنذر شابا رئيس مجلس ناحية برطلة وبشير شمعون النائب الثاني لرئيس مجلس عشائر سريان برطلي ، وكان في استقبالهم الفريق الركن عبد الغني الاسدي قائد جهاز مكافحة الارهاب وعدد من الضباط.

بارك الوفد الانتصارات التي حققها جهاز مكافحة الارهاب والجيش العراقي والبيشمركة والحشد الشعبي والقوات الاخرى المتجحفلة معها في المعارك التي تخوضها ضد تنظيم داعش الارهابي. كما قدم الوفد الدعوة الى قيادة مكافحة الارهاب لحضور قداس عيد الميلاد الذي سيقام ظهر يوم السبت 24 / 12 / 2016 في كنائس البلدة والذي ستشهده لاول مرة بعد تحريرها وبعد ما يقارب من سنتين ونصف غابت عنها هذه الاحتفالات.

من جانبه أبدى الفريق الركن قائد جهاز مكافحة الارهاب استعداده بتقديم كافة التسهيلات لدخول المحتفلين الى البلدة وتأمين الحماية اللازمة والمشددة حول برطلة ومواقع الاحتفال. ويُراد بالاحتفال توجيه رسالة الى العالم بان المسيحيين لا زالوا ثابتين في أرضهم وسيعودون الى بلداتهم حالما تتوفر شروط العودة الكريمة.

 Displaying pic004.jpg

Displaying pic002.jpg

Displaying pic001.jpg

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى