وجه العراق في أمريكا ..القنصل العراقي يعتقل مخمورا في لوس أنجلوس الامريكية


نادي بابل
 

النخيل-ألقت السلطات الاميركية في لوس أنجلوس القبض على الوزير المفوض “أحمد ناظم” القنصل العراقي العام في هذه المدينة بعد أن تبين أنه كان مخموراً في أثناء قيادته لسيارته الشخصية التي صدمها بحاجز للشرطة الأميركية في سابقة “عراقية” لم تحدث من قبل في السفارات العراقية.

الجدير بالذكر أن الوزير المفوض أحمد ناظم، وبحسب المصدر يعد من القياديين البعثيين في زمن النظام المباد ومسؤول كبير في وزارة الخارجية شغل في السنوات الأخيرة معاون مدير الدائرة الإدارية في وزارة الخارجية وأسهمت سياساته الطائفية والبعثية بتدمير الوزارة وإرباك عملها، وقد اختار المعسكر البعثي في الخارجية ناظم كأول قنصل عام للعراق في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.
وأفاد المصدر أن القنصل العام وبينما كان يقود سيارته مخموراً بسرعة جنونية على الطريق السريع صدم سيارته بحاجز الطريق ما أدى الى انحراف السيارة وتهاديها على الطرف الآخر والاصطدام بسيارة أخرى.
وتتساءل مصادر اعلامية :هل يمكن لقنصل عام عراقي يمثل العهد الوطني الجديد أن يتصرف بمثل ما تصرف به هذا القنصل ويشكل أكبر فضيحة دبلوماسية عراقية في الولايات المتحدة وإن هذه الممارسة سنتوقع عبرها ممارسة دبلوماسية أسوأ وفي مكان آخر إذا لم يسارع وزير الخارجية هوشيار زيباري إلى نقل هذا القنصل أو استدعائه إلى بغداد وتشكيل مجلس تحقيقي في الموضوع شأنه بذلك شأن كل وزراء الخارجية في الدنيا.

الناشر صوت الجالية العراقية

عن الكاتب

عدد المقالات : 7460

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى