وأخيرا.. اختيار كارول سماحة لتجسيد دور الشحرورة!


هبة شهارا
هبة شهارا

الشحرورة، محبوبة الجماهير والتي تثير الجميع بحركاتها وأخبارها، ها نحن اليوم نسلّط الضوء على من سيجسّد دورها، إذ وأخيرا وبعد سلسلة طويلة من التوقعات حول اسم الفنانة التي ستجسد دور النجمة اللبنانية صباح، حسمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأمر لصالحها بعدما قامت بتوقيع عقد مسلسل “الشحرورة”، في لبنان مع المنتج صادق الصباح.

كارول أثناء توقيع العقد

تم توقيع العقد وسط سعادة كبيرة وحماس من الطرفين خاصة صادق الصباح رئيس مجلس إدارة شركة “سيدرز آرت برودكشن”، الذي قال: “كان من الصعب الاعتماد على شبيهة بالشكل، لدور يحتاج في المقام الأول إلى أداء تمثيليّ عال، وهو الأمر الذي أدى إلى استغراق عملية اختيار الفنانة التي ستقوم بالدور، عاماً كاملا من البحث والدراسة”.

وأضاف صادق: “النجمة كارول سماحة كانت المرشحة الوحيدة للدور، بعد أن تابعنا القفزة النوعية التي أحدثتها في مسيرتها الفنية أخيراً، فما يميزها هو الالتزام الفني والأخلاقيات، وذلك الإجماع العربي على شخصها وموهبتها، وبما لديها من خبرة مسرحية وتليفزيونية وموسيقية، تجعلنا نقدر قدراتها التمثيلية، ونعتمد على صوتها في بعض المشاهد”.

اما كارول فقالت بسعادة بالغة: “كان قراراً صعباً، فالشحرورة امرأة اسثنائية، وتلك الخطوة تعتبر سابقة من نوعها، كوني أول مطربة تلعب دور مطربة أخرى لا تزال على قيد الحياة”. وقالت: “انا لا انوي تقليد صباح، بل سأسعى لنقل روح شخصية تلك المرأة الحديدية، التي واجهت مصاعب الحياة وحدها”.

ومن المقرر ان يقدم مسلسل “الشحرورة” قصة حياة الفنانة صباح، بكل مراحل حياتها، وسيتم التصوير في بداية شهر نوفمبر 2010، على ان يعرض في رمضان 2011. المسلسل سيكون من إخراج أحمد شفيق وتأليف فداء الشندويلي والإنتاج لبناني مصري مشترك بين شركتيّ (Cedars Art Production – صبّاح اخوان) و( Screen 2000- أمير إبراهيم شوقي).

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

تعليقات (1)

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى