ندوة تعريفية للرابطة الكلدانية في اريزونا 

اقامت الرابطة الكلدانية في الولايات المتحدة ندوة تعريفية بالرابطة في اريزونا مساء يوم السبت ١٠ كانون الاول ٢٠١٦ في قاعة كنيسة مار اوراها للكدان 

بدأ اللقاء بحضور الخوراسقف فيلكس الشابي راعي الخورنة، وجمع من أبناء الجالية في اريزونا، ثم رحب الأخ ديماس يعقوب بالحاضرين، وبشكل خاص رحب وقدم الوفد القادم من مشيغان: السيد قيس ساكو النائب الاول لرئيس الرابطة الكلدانية، والسيد جمال قلابات مسؤول فرع الولايات المتحدة. بعدها بدأ السيد قيس ساكو الحديث عن الرابطة الكلدانية، أسباب تأسيسها، ثم تحدث عن المؤتمر التأسيسي المؤتمر الاول للرابطة والاهداف والنشاطات التي تحققت خلال هذه الفترة القصيرة وخاصة تشكيل فروع الرابطة في العالم. بعدها شرح السيد جمال قلابات هيكلية الرابطة الكلدانية ، وبشكل خاص فرع الولايات المتحدة، وتطرق عن اهداف الرابطة المثبتة في النظام الداخلي، ثم تم الحديث عن إمكانية فتح مكتب في اريزونا. بعدها تم فتح باب الأسئلة وأجاب السادة على كل الاسئلة والاستفسارات التي طرحها الحاضرون. 

تم بعدها فتح باب الانتساب للرابطة وابدى معظم الحاضرين استعدادهم للانضمام والعمل في الرابطة وفتح مكتب اريزونا للرابطة. اختتم اللقاء بمقاسمة العشاء وصور تذكارية للحاضرين والاتفاقبتشكيل لجنة مؤقتة لمكتب اريزونا للرابطة خلال أسبوع. 

 
  أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-
Inline image

Displaying 1.jpg

Displaying 2.jpg

Displaying 3.jpg

Displaying 4.jpg

Displaying 5.jpg

Displaying 6.jpg

Displaying 7.jpg

Displaying 11.jpg

Displaying 13.jpg

Displaying 14.jpg

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *