نجوى كرم مغرومة وتاريخها اكبر من تاريخ اليسا وهيفاء بعيونها!


هبة شهارا
هبة شهارا

اعتدنا عليها متألقة دائما وأنيقة، تقدم لنا أجمل الأغنيات وارقى فن واحساس، وعندما تعتلي المسرح، تتجه جميع العيون اليها والاذان تطرب بصوتها الجبلي. إذ صرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر برنامج “أبشر” أنها تعيش حالة غرام في الوقت الحالي، مؤكدة ان حبيبها من خارج الوسط الفني وقالت :”بضل حب تفوت بالحيط”.

نجوى كرم "المغرومة" تاريخها اكبر من تاريخ اليسا وهيفاء بعيونها

“حبيبي مش من الوسط الفني”!!

وأصرت كرم على الظهور عبر شاشة الـ”MBC” ببرنامج “أبشر” رغم اصابتها بالـ”bronchite” قائلة: “أقول للناس أبشروا ولن يمنعني شيء من الظهور على هذه الشاشة ورؤية جمهوري” وأضافت نجوى:”قررت أن أسيطر على الساحة الفنية وأن أملأ الدنيا أغنيات وأعمالاً جميلة”. ورداً على سؤال نيشان لنجوى عما إذا كانت “الأولوية لها أم للبنان” أجابته نجوى بكل عزم: “لا يحق لك أن تفصلنا عن بعضنا”.

من جهته كشف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عن كلمات أغنية نجوى كرم الجديدة التي تقول: “ليلي ليلي بتسوى ألف ليلي.. يمّا القمر غير لونو يمّا حبيبي غير ليلي” ورغم إلحاحه الذي وصل الى درجة إحراج نجوى لتأدية مقطع منها حصرياً لبرنامج أبشر، رفضت الأخيرة طلبه وقالت: “نيشان أنت إنسان وصولي، فضحت اسم الألبوم وجبرتني أن أغيره الأن.. أنت استغليت علاقة الصداقة التي بيننا لكشف كلمات الأغنية”.

ومن المواقف الجميلة والمؤثرة التي حدثت في الحلقة، تأدية فتاة صغيرة السن أغنية “لشحد حبك” الى جانب كرم التي استلمت زمام الحلقة من ناحية الجمهور والفرقة الموسيقية وأشعلت الأجواء.

نجوى كرم "المغرومة" تاريخها اكبر من تاريخ اليسا وهيفاء بعيونها

 إليسا “عندها مشكلة في الكيمياء مع الناس”

من جهة اخرى، أوضحت كرم أن الفنانة إليسا “عندها مشكلة في الكيمياء مع الناس” وقالت لها: “صدقيني يا إليسا هالدني ما بتحرز، لا أنا باخدلك جمهورك ولا إنت فيكي تقربي على جمهوري” وأوضحت أنه لا كيمياء بينهما لأن الفنانة إليسا لم تردّ السلام عليها في المطار بعد أن مشت كرم مسافة طويلة لإلقاء التحية عليها وقالت “تاريخي أكبر من تاريخ إليسا” كما تكلمت عن علاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعها بالفنانة هيفاء وهبي وقالت: “هيفاء حضرت الحفل التي أقامته لي شركة روتانا بعد تجديد عقد العمل معها، وفي حفل زواجها أجلستني على طاولة أهلها لذا “بحطها بعيوني لهيفاء””.

وعن خلافها مع فارس كرم اعلنت نجوى انها كانت تعتبره “ابن بيت” إلا انها عتبت عليه عندما قال أن وجوده يشكل خطراً عليها وعلى وائل كفوري وعاصي الحلاني فقالت ممازحة: “انا خفت على وديع الصافي” مضيفة: “فارس كرم نجم بس ما في يدعوس ع حدا”. وبالحديث عن الموسيقار ملحم بركات قالت “لم أجد “كيمياء” بالغناء مع ملحم لذا أعتبر كأننا لم نتعامل سوياً”.

وفي نهاية الحلقة قدّمت الـ”MBC” عطر لنجوى كرم سوف تتكفل المحطة بإنتاجه وتسويقه في الدول العربية ليكون ذكرى من نجوى كرم لمحبيها. وختم نيشان الموسم الأول بكلمة شكر لجميع القيمين على البرنامج ووعد المشاهدين برؤيته في برنامج جديد “Stars cruise” يعرض على المحطة نفسها.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى