نتائج أنتخابات الهيئة الادارية لجمعية مار كوركيس الكلدانية في سان دييكو


نادي بابل

 

تحت شـعار

( 22 عامـا مـن العطـاء والمسـيرة تتواصـل )

اقامت جمعية مار كوركيس الكلدانية في سان دييكو اجتماعها الموسع مع الهيئة العامة عصر يوم الثلاثاء 15/10/ 2013 وبحضور اكثر من 300 عضو لاجراء انتخابات للهيئة الادارية الجديدة للجمعية.

في بداية الاجتماع القى السيد حكمت عم بولص رئيس الجمعية كلمة ترحيبية ارتجالية بالسادة الحضور واستعرض فيها مسيرة الجمعية وعراقتها منذ عام 1992 , وكذلك الانشطة والفعاليات والمهرجانات وحفلات التناول الجماعي وحفلات الاعياد التي قامت بها الجمعية خلال الدورة الحالية لخدمة ابناء شعبنا الكلداني في سان ديكو بصورة عامة واهالي تللسقف بصورة خاصة بعدها أعلن عن حل الهيئة الادارية وفتح باب الترشيح لانتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية.

بعدها القى عدد من السادة الحضور كلمات اثنوا بها اعضاء الجمعية والاعمال الجليلة التي قاموا بها لخدمة شعبنا الكلداني خلال هذه الدورة واشادو بهذه الممارسة الديمقراطية مؤكدين استعدادهم التام لتقديم كافة انواع الدعم لمسيرة الجمعية كما وطالبوا بوضع خطط وبرامج جديدة لتقديم المزيد من اجواء التواصل الاجتماعي لاعضاء واسر الجمعية وخاصة بين الشباب.

بعدها القى الاب نوئيل كوركيس كلمة ترحيبية بالسادة الحضور واثنى خلالها باعضاء الجمعية ووصفهم بالكفاءة والاخلاص لقضيتهم القومية الكلدانية وهاماتهم علت قمم العمل الطوعي الجماعي وبنكرات الذات.

وفي الختام هنئ الحاضرين الاعضاء الفائزين بالانتخابات متمنين لهم الموفقية والنجاح في اداء مهمامهم لخدمة شعبنا الكلداني في سان دييكو.

[b]اسماء الفائزين بالانتخابات للهيئة الادارية لجمعية مار كوركيس:[/b]

1-حكمت عم بولص

2- سلام كوريال عم مرقس

3- سالم كورو

4- فاروق يوسف عكو

5- لندا يدكو

6- هيثم يونس شماشا

7- وليد يدكو

8- سلام شعوكا

9- علاء كوريال القس بولص

10- وليد القس اسطيفان

11- أسماعيل جميل يدكو


عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

تعليقات (1)

  • حبيب تومي

    من خلال تواجدي في سانتياكو واتصالاتنا مع بعض اعضاء هذه الجمعية ، او من خلال حضور اعضائها في المؤتمرات الكلدانية والى اخره من النشاطات ، فإن جمعية مار كيوركيس الكلدانية تعمل بشكل متواصل على رفع شأن الهوية القومية الكلدانية ، إضافة الى نشاطاتها في مجالات الحياة الأخرى ، الف تحية من القلب لأبناء تللسقف الكرام في هذه الجمعية الكلدانية ونشد على ايديهم للمضئ قدماً نحو خدمة الجالية تللسقف بشكل خاص والجالية الكلدانية بشكل عام .
    تهنئة من القلب لك ايها الصديق العزيز حكمت ولكم جميعاً ايها الأصدقاء في الهيئة القديمة والهيئة الجديدة
    اخوكم حبيب تومي من القوش

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى