نانسي عجرم تضيء شجرة الميلاد


نادي بابل

أضاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شجرة الميلاد في حفل وسط بيروت حضرته مجموعة من الأطفال وذويهم؛ وذلك ضمن انطلاق موسم الاحتفالات بعيد الميلاد ورأس السنة.وألهبت عجرم بفستانها الأحمر القصير، الحفل الذي نظمته شركة الخاصة في أسواق بيروت التجارية.

وانطلقت فعاليات الاحتفال منذ الساعة الخامسة من بعد ظهر السبت 3 ديسمبر/كانون أول 2011، مع مسيرة موسيقية جالت أسواق بيروت التجارية نظمتها فرقة كيدز بور (Kids Power ) ورافقها عدد كبير من الأطفال وأهاليهم.

وكانت نانسي عجرم تقدمت الحضور برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا، واعتلت المسرح وبدأت العد التنازلي من العشرة حتى الصفر، لتضغط على زر إضاءة الشجرة الميلادية الضخمة التي صنعت خصيصًا لهذه المناسبة وسط المفرقعات والألعاب النارية. وحرصت على التصوير مع “بابا نويل” وسط فرح كبير في أعين الأطفال الذين حضروا مع أهاليهم.

يُذكَر أن عجرم تحضر لبدء تصوير كليبها الجديد “إمتى حشوفك؟” تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان في النصف الثاني من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، كما بدأت التحضيرات لاختيار أغنيات ألبومها الجديد؛ لهذا تسافر إلى القاهرة الأسبوع المقبل لتسجيل أغنية من كلمات الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.

Image
Image
Image
Image
Image
Image

عن الكاتب

عدد المقالات : 7494

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى