ميلاد مجيد وكل عام وانتم بخير


نادي بابل

قلوبنا في إنتظارك يا طفل المغارة.

يارب ، تعال من جديد ورُفّ بروحكَ على ارض و ظُلمة بلادي ، تعال واخلقها من جديد ، فهي ارضٌ عَطشى لروحكَ ، تعال يا رب فانت الوحيد الذي يستطيع ان يُعيدَ الخلق ، ويُجدِد ويروي . تعال يا رب وداوي الجراح وطيب النفوس واشفي .. فليس احدٌ غيرك من يستطيع ، ان يُجَدِد او يُعيد الحياة ، تعال يا رب ولتكن روحكَ فوق الجميع فتتجدد ارض العراق من جديد .

إلى مغارتك تطلعت عيوننا يا طفلنا المخلص الموعود! بعد أن حملنا أوجاعنا ومعاناتنا، وآمالنا وأحلامنا، وأوقدنا شموعنا في ظلمة قلوبنا ركعنا ساهرين نرفع صلواتنا وأبصارنا شاخصة نحو نجوم السماء.. نسبح مع الملائكة ونرنم مع القديسين: نحن في إنتظار مجيئك يا طفل الرجاء!! يا حملاً مقدساً بتجسده صالح الأرضَ مع السماء، فتقدست بمجده أحشاءِ بتولنا مريم العذراء.

هلمَ ولا تبطأ في المجئ بارك بيوتنا وعوائلنا، أمسح دموعنا وطهر أفكارنا وقدس حياتنا،، خلص عراقنا الجريح وأخمد بيمينك نيران اللهيب.. التي أورثته دماراً . أنشر سلامك على سماء أرضه، كلل بالمجد شهدائه وزين بالنصر تظاهرات أحراره

ونتذكر في زمن الميلاد المجيد من كانوا معنا في السنوات الماضية وفارقونا ولا تزال ذكراهم تسكن قلوبنا .. الراحة الأبدية اعطهم يا رب ونورك الدائم فليشرق عليهم… ليكن ميلادك ربي فرحة وتعزية لكل حزين لا يشعر بفرح العيد ..املأ قلبه بالرجاء والسعادة ليهلل مع الملائكة في السماء المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة . ” هليلويا “.

كل عام وانتم بخير

اسرة نادي بابل الكلداني في النرويج

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7483

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى