منظمة القوش للشيوعي العراقي تقيم حفلا كبيرا بمناسبة افتتاح منتزه ونصب توما توماس


نادي بابل


عنكاوا كوم – القوش – ريفان الحكيم

اقامت منظمة القوش للحزب الشيوعي العراقي، حفلا فنيا ساهرا كبيرا، احياه النجم الالقوشي الفنان ماجد ككا، القادم من بلاد الغربة خصيصا لهذا الحفل والذي اقيم بمناسبة افتتاح منتزه الراحل توما توماس، وذلك يوم الجمعة الماضية، وفي قاعة وردة للمناسبات في القوش.
ويأتي الحفل بعد يوم واحد من افتتاح منتزه بأسم الراحل، يتوسطه نصب تذكاري للراحل.
بدء الحفل بكلمة ترحيبية القاها العريف باسل شامايا، غنى بعدها ككا الذب بادل الحضور شعوره بالحنين بعد اكثر من ثلاثة عقود من فراقه لبلده العراق وبلدته القوش الذين لطالما كرس فنه وصوته لهما.
ومن الطبيعي ان يطرب ماجد جماهيره بصوته الجبلي الشجي واغانيه الشعبية الجميلة رغم سوء اداء الفرقة بسبب حدوث مشاكل فنية في الاجهزة الا انه تم لاحقا تلافي تلك الاشكالات واستمر الحفل بشكل رائع منذ الساعه التاسعة مساءا الى وقت متاخر بعد منتصف الليل.
وغنى ككا اغاني شعبية محبوبة بالسورث واغاني عربية عدة كاغنيته المعروفة “طير السعد” واغنيته مع الفنان هيثم يوسف “ملينا الغربة”, كما واطرب الحضور بمواويل كردية الهبت مشاعر الجمهور وتفاعل الكل معه بجو عائلي لا يوصف.
تخلل الحفل فقرات ومسابقات ترفيهية منوعة بالاضافة الى لقاء مع بعض الشخصيات التي كان لها الدور الاكبر في اكمال هذا الصرح الكبير (المنتزه والتمثال) مثل الفنانين النحاتين الذين قاما بنحت التمثال بالاضافة الى سفر الصفار مسؤول منظمة القوش للحزب الشيوعي العراقي، فلاح القس يونان سكرتير محلية نينوى للحزب الشيوعي العراقي، والفريد ختي عضو منظمة القوش للحزب الشيوعي العراقي كما تم تقديم الشكر للمهندسة اشواق حيدو لدورها البارز في انجاز هذا الصرح.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7513

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى