منتخبنا في الصين بلا مدرب حتى الرابع من الشهر المقبل !!.


نادي بابل

30/09/2011

خاص – معرض الكرة العراقية المصور

منتخبنا يجري وحداته التدريبية لمدة خمسة أيام بدون مدرب !!!

غادر وفد منتخبنا لكرة القدم الى مدينة شاينزين الصينية صباح هذا اليوم الجمعة مرورا بمدينة ابو ظبي الاماراتية للدخول في معسكر يستمر حتى الحادي عشر من الشهر المقبل وهو موعد مباراة العراق مع الصين ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

الوفد الذي ترأسه النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر ضم كل من رياض عبد العباس مديراً للمنتخب وعبد الكريم ناعم مدرب حراس المرمى وحسين سلمان موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية والجهازين الطبي والاداري المكون من د.قاسم محمد طبيباً وصالح طرار وفارس عبد الله معالجين وحقي ابراهيم وزياد عبد الرحمن أداريين .

واللاعبين محمد كاصد وجلال حسن ونور صبري وباسم عباس وحسام كاظم وفريد مجيد واحمد اياد ومصطفى احمد وقصي منير ومثنى خالد وسعد عبد الامير وامير صباح وسامر سعيد ومصطفى كريم وامجد راضي.

من جهة اخرى علم موقعنا”معرض الكرة العراقية المصور” ان الوفد سيبقى بدون مدرب حتى الرابع من الشهر المقبل حيث لن يلتحق المدرب البرازيلي زيكو ومدرب اللياقة البدنية بالفريق قبل هذا الموعد حيث لديهم ارتباطات اعلامية في البرازيل، حيث طلب ان يكون التحاق جميع اللاعبين في نفس اليوم وبما ان الوفد اكمل حجوزاته منذ فترة طويلة وبالتالي لم يتمكنوا من تغيير موعد سفرهم فكان لزاما عليهم السفر والانتظار في الصين خمسة ايام لحين وصول الجهاز الفني .

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى