محافظ كركوك يشيد بدعم رئيس اساقفة الكلدان في ترسيخ التعايش السلمي


نادي بابل

التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الأحد 22/4/2012، في مكتبه بديوان المحافظة، المطران لويس ساكو رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للمسيحيين الكلدان والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء الجهود المبذولة من قبل المطران لويس ساكو للإعداد لإقامة مؤتمر يجمع قياديي مكونات كركوك للجلوس على طاولة حوار واحدة، تحت شعار لنبني الجسور من أجل السلام.
واكد المحافظ خلال اللقاء، دعمه للخطوات التي يقوم بها المطران لتعزيز وتقوية لغة الحوار وترسيخ التعايش السلمي بين المكونات وضمان السلام والتآخي الدائم بين مكونات كركوك.
هذا وثمن الدكتورلويس ساكو والوفد المرافق له جهود محافظ كركوك وعمله لخدمة جميع أهالي كركوك بما يسهم في تنمية المحافظة وتطويرها وتعزيز المشتركات بين مكوناتها.
من جانب آخر التقى محافظ كركوك اليوم ، القنصل الامريكي توماس يازكردي.وجرى خلال اللقاء بحث القضايا السياسية والامنية والخدمية والاقتصادية في كركوك الى جانب جهود ادارة كركوك والقنصلية الامريكية في تشجيع الشركات الامريكية للقدوم الى كركوك وتقديم استثماراتها في جميع القطاعات.
وثمن القنصل الامريكي جهود محافظ كركوك ودوره في تقديم افضل الخدمات لاهالي كركوك.كما تم بحث الجهود المبذولة من قبل المحافظ والاطراف السياسية للوصول الى تفاهمات حول اجراء الانتخابات المحلية في المحافظة.
واكد محافظ كركوك خلال اللقاء استمرار ادارته في السعي للوصول الى نهضة حضارية وعمرانية والارتقاء بمستوى الخدمات وجمالية الطرق والصحة وتوفير المياه الصالحة للشرب والكهرباء لكافة مناطق كركوك وتطوير الواقع الزراعي.

PUKmedia كركوك 13:29:48 2012-04-22

———————————————————————————–

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى