مارادونا يناشد ميسي اعادة النظر في قراره اعتزال اللعب الدولي


نادي بابل


اضاع ميسي اولى ضربات الجزاء في نهائي كوبا امريكا ضد تشيلي تماما كما فعل في الدورة الماضية

ناشد كل من اسطورة الكرة الارجنتينية دييغو مارادونا ورئيس البلاد موريسيو ماكري نجم المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي العدول عن قراره اعتزال اللعب الدولي.

وكان ميسي البالغ من العمر 29 عاما اعلن اعتزاله اللعب في صفوف المنتخب الارجنتيني بعد ان اضاع اولى ضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية لبطولة كوبا امريكا.

وتعد هذه رابع خسارة يمنى بها المنتخب الارجنتيني في مباراة نهائية في تسع سنوات.

ولكن مارادونا قال لصحيفة (لا ناسيون) “اولئك الذين يقولون إن على ميسي الاعتزال لا يريدون لنا ان نعي الوضع الكارثي الذي انتهت اليه الكرة الارجنتينية. على ميسي الاستمرار.”

واضاف مارادونا، الذي قاد المنتخب الارجنتيني للفوز ببطولة كأس العالم عام 1986 وادار المنتخب الذي شارك في البطولة ذاتها عام 2010، “يجب ان يبقى ميسي لأنه سيشارك في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا في ظروف يمكن للارجنتين ان تفوز بها بالبطولة. يجب ان توفر كل اشكال الدعم للاعبي المنتخب من اجل ان يتمكنوا من مساعدة ميسي على قيادة المنتخب الى الامام.”

وكان ميسي قال عقب الخسارة التي المت بالمنتخب الارجنتيني يوم الاحد بأن المشاركة في المنتخب “انتهت” بالنسبة له، وان “عدم الفوز بالبطولة أمر مؤلم.”

واوردت وكالة فرانس برس من جانبها ان الرئيس الارجنتيني موريسيو ماكري اتصل بميسي وأخبره “عن فخره بالاداء الذي قدمه المنتخب الارجنتيني وطلب منه تجاهل المنتقدين.”

يذكر ان ميسي فاز ببطولة الدوري الاسباني 8 مرات وبطولة دوري ابطال اوروبا 4 مرات مع ناديه برشلونه.

bbc العربية

عن الكاتب

عدد المقالات : 6873

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى