ماذا يخبئ لكم الفلك لعام 2010؟


هبة شهارا
هبة شهارا

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان:

ماذا يخبئ لكم الفلك لعام 2010؟
الثور سيتعرض لبعض الامراض

برج الحمل قد يكون عنده في هذه السنة بعض العروض التي تساعده على التقدم إلى الأمام من ناحية العمل والرزق، اما بالنسبة لعلاقته العاطفية لن تكون هنالك أي أسباب تساعد في تقدمها لأنه سيكون مشغول بأعماله التي قد يفاجأ بها أي انه سيتقدم من ناحية العمل، وبالمقابل لديه تأخر من ناحية علاقته العاطفية.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار:
سيكون في هذه السنة هادئ يحب أن يلتزم بروابط العمل والعائلة ولكن ستكون حياته طبيعية جدا ولن يكون فيها أي تغيير أو تقدم وسيعيش حياته بشكل روتيني، وقد يتعرض صاحب هذا البرج لبعض الأمراض التي ربما تكون كبيرة ويلزمها عمل جراحي.

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران:
برج الجوزاء لديه بعض المشاكل التي سيتخلص منها في هذه السنة وعلى الأغلب في الشهر الرابع قد تكون هذه المشاكل تتعلق بأمور ومعاملات بالدولة أو معاملة طلاق.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز:
برج السرطان سيعيش حياة رومنسية هادئة ولكن ستكون له بعض المشاكل العاطفية لأنه صاحب برج عاطفي يتعرض لتعدد العلاقات وهو برج جذاب، ولكن بالنسبة لهذه السنة ستكون سنة حاسمة لوضع النقاط على الحروف وان يستقر باتخاذ قراراته وان تكون اكبر نسبة زواجات بالنسبة لهذا البرج في هذه السنة، أما من ناحية العمل قد يكون هنالك قليل من التراجع بالنسبة للرزق.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب:
برج الأسد سيتلقى المزيد من العلاقات الاجتماعية وستكون له عروض عمل جيدة وسيخرج من حالة الملل التي يعيشها في حياته الزوجية والعاطفية ويملىء فراغه، وتتبدل حياته نحو الأفضل، أما بالنسبة للرزق سيكون أوفر إن شاء الله.

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول:
برج العذراء لديه الفرج الكبير والحياة السعيدة بالنسبة للمشاكل التي واجهته منذ بداية 2007 وتركت شوائب بحياة صاحب برج العذراء ستزول بإذن الله بشكل كامل، وستكون لدية فرص جديدة ناجحة في علاقته العاطفية، ومن ناحية العمل يتمتع صاحب هذا البرج بالذكاء والدهاء وسرعة البديهة مما يجعله صاحب سلطة ومحبوب من الجميع.

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1 :

ماذا يخبئ لكم الفلك لعام 2010؟
العقرب سيتصرف بغدر

برج الميزان الذي طالما حاول بخلال السنوات الماضية أن يتقارب من ناحية الزواج ولكن دون جدوى وبسبب تأخر الزواج، ولكن في سنة 2010 ستكون له فرصة جديدة يجب أن لا يتردد في اتخاذ قراراته وان يكون هادئ وذكي ويستخدم الطريقة السلمية في حل أي مشكلة تواجهه دون أن يغضب ويتسرع بإفشال العلاقة، وسيكون له حظ أوفر بالنسبة لحياته المهنية.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2 :
برج العقرب الذي عاش حياة هادئة لبعض السنوات الأخيرة قد يواجه بعض المشاكل في أمور الدولة وسيكون لديه بعض الخيانات التي يقوم بها مع المجتمع المحيط به لأنه سيستمتع بتصرفاته بالغدر بالأشخاص الذين يتعاملون معه، قد يكون هنالك تشويش في حياته بمنزله وعائلته مما يجعلهم يحاولون الابتعاد عنه خوفا من تعرضهم لغدره وخطره.

القوس 22 تشرين ـ21 كانون1:
برج القوس سيتمتع بعلاقات جيدة لهذه السنة التي غالبا ما تكون ناجحة وتؤدي للزواج، وبالنسبة للحياة المهنية التي ستكون رائعة وملحوظة بالنسبة لديه، وان كان يفكر بالسفر إلى خارج بلده سيكون لديه سفر ونجاح خارج بلده وخارج نطاق عمله.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2:
برج الجدي ستكون لديه حياة اجتماعية سعيدة ولديه الكثير من المناسبات التي سيكون مدعو إليها، ويقضي أوقاته بالفرح والسعادة، ولكن من ناحية الرزق قد يكون قليلا بعض الشيء، ومن ناحية العاطفة هنالك علاقات جيدة يجب عليه أن يختار منها الأفضل بالنسبة له قد يكون لديه بعض الفرض للسفر خارج بلده.

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط:
برج الدلو سيكون تأثيره على المحيط اضعف بكثير من السنوات السابقة، ولن تكون لديه تجدد في العلاقات العاطفية بشكل كبير في هذه السنة مما يجعله مكتئب لبعض الأوقات، قد تكون خسارته كبيرة من ناحية العمل والعاطفة في هذه السنة يجب عليه أن يتوخى الحذر من الدخول في علاقات حميمة مع الطرف الآخر لأنها ستسبب له مشاكل كبيرة قد لا يكون قادرا على حلها.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار:
برج الحوت سيكون لدية بعض التراجع والتوتر في علاقته مع الطرف الآخر، وستكون لديه غمامة هم تحيط به ستستمر لغاية نهاية 2010 وسيواجه بعض الجمود من ناحية الرزق والعمل ويصاب ببعض الأمراض مما يجعل سنة 2010 سنة نحس عليه.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

تعليقات (2)

  • هبه شهارا

    شكرا الك هذا من حسن ذوقك

  • صادق الصافي -النرويج

    تحيتي لك -هبه
    أنا متابع ل موقع نادي بابل – وأشكر لك جهدك الطيب
    شكرا لهذا الموضوع الحلوو
    تقبلي تمنياتي الطيبه
    صادق الصافي-النرويج

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى