لن نسمح ببقاء شبر واحد من أرضنا بيد داعش/ بقلم عصمت رجب


نادي بابل

 

لن نسمح ببقاء شبر واحد من أرضنا بيد داعش قالها السيد الرئيس بكل ثقة ويقولها ابناء الشعب الكوردستاني بمختلف مكوناته واطيافه.

 وان الذين يحلمون باحتلال والسيطرة على اراضي كوردستان عليهم الاتعاظ من دروس وعبر قوات البيشمركة الابطال على مر التاريخ والتي نفتخر بها كونها سجلت للتاريخ اروع ملاحم البطولات والتضحيات.. فارض كوردستان التي انجبت رجالا وضعوا بصمتهم الخيرة على مسيرة المعمورة عبر التاريخ ، وقدموا من التضحيات اغلى مايمكن وعلموا وبنوا ومهدوا الطريق لأبناء هذا الشعب المحب للسلام ان يعيش بسلام ، برغم كل المعوقات التي اعترضته وتعترضه فبالامس كانت الانظمة الشوفينية تقتل ابناء هذا الشعب وتشردهم وتهجرهم وتهدم دورهم وقراهم ، وكان البارزاني الخالد يقود تلك المعارك بثورة ايلول المباركة ضد ذلك الظلم ، واليوم ابنه السيد الرئيس مسعود بارزاني يكمل المسيرة ويقود البيشمركة الابطال لتحرير جميع الاراضي الكوردستانية التي احتلتها داعش في غفلة من الزمن .

 وها انا واثناء كتابة هذا المقال تزف لنا بشرى تحرير مناطق عديدة في محوري شنكال وزمار وتفتح الطرق التي كانت محاصرة من قبل الارهابيين ، وتدك مواقع الارهاب المجرم بمدفعية البيشمركة وصولاتهم البطولية ، والحمد لله لم تخسر البيشمركة أي معركة الى اليوم فاذا اصرت تفعل وتدخل وتنتصر ، كونها تملك قضية ناضل من اجلها ابائهم واجدادهم ، وهم اليوم يناضلون من اجلها الا وهي تحقيق العدل وحماية حدود اقليم كوردستان من كل شر .

يزداد فخرنا بان البيشمركة في اقليم كوردستان تحارب الارهاب نيابة عن العالم وتنتصر على تنظيم داعش، مع ان هذا التنظيم المجرم استطاع ان يسقط اقوى جيوش الدول وادخل الرعب باكثر الدول الاقليمية قوة وها هو ينكسر امام قوة البيشمركة وتستطيع البيشمركة تحرير مئات الكيلومترات وتطهيرها من التنظيم في زمن قياسي وباقل الخسائر كونها قوات عقائدية تمتلك الايمان بالقضية التي تحارب من اجلها.

وقد كشف السيد الرئيس مسعود بارزاني سر تلك القوة عندما قال انا لست قلقا على الاقليم لأنني اعلم ان البيشمركة وجماهير كوردستان يحمون منطقتهم  باي ثمن .

نعم يا سيادة الرئيس فجميعنا فداء لكوردستان

بقلم عصمت رجب

عن الكاتب

عدد المقالات : 7485

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى