لجنة التعويضات في نينوى تباشر بتعويض المتضررين من العمليات الارهابية والعسكرية

 

 

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  

باشرت اللجنة الفرعية لتعويض المتضررين في محافظة نينوى بتعويض المتضررين من ابناء المحافظة من الذين تعرضوا الى اضرار نتيجة العمليات الارهابية والعسكرية 

ذكر ذلك النائب رائد اسحق بعد زيارة قام بها الاحد ٢١ كانون الثاني الجاري الى اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في مقرها ببغداد ولقائه بالمدير التنفيذي للجنة رعد ياسين والي.

واكد النائب رائد اسحق ان المدير التنفيذي للجنة ذكر بأنه تم الايعاز الى اللجنة الفرعية في محافظة نينوى بالمباشرة بصرف مبالغ التعويض الخاصة بمعاملات المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الارهابية والاخطاء العسكرية قبل ٩ / ٦ / ٢٠١٤ والتي تمت المصادقة عليها من قبل اللجنة المركزية في بغداد.

كما ناقش النائب اسحق مع رئيس اللجنة خلال الزيارة موضوع تعويض المتضررين في محافظة نينوى للاضرار التي تعرضوا لها من جراء داعش والعمليات العسكرية خلال تحرير المحافظة سيما وقد تم فتح مكتب فرعي للجنة في الموصل، وناشد النائب اسحق رئيس اللجنة بالسرعة في العمل لا سيما ان اعداد المتضررين من ابناء المحافظة كبير جدا.

يذكر ان هذه هي الزيارة الثانية للنائب رائد اسحق الى اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية وكانت الزيارة الاولى في ايلول الماضي.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *