لتكسبي حب زوجك.. تجنبي هذه العادات الثلاث السيئة!


هبة شهارا
هبة شهارا

العلاقات العاطفية ومشاكلها لها أول وليس لها آخر. ومعظمها تتمركز حول المعاملة الغير صحيحة التي تؤدي بلا وعي لمشاكل الشريكان في غنى عنها. إذ لا أحد يريد أن يطلق عليه لقب شريك سيئ، لكن هناك بعض العادات التي تقوم بها النساء والتي يمكن أن تجعلن علاقاتهن بالآخرين صعبة جدا. تعالوا نتعرف على بعض هذه العادات التي يشكو منها معظم الرجال.

لتكسبي حب زوجك.. تجنبي هذه العادات الثلاث السيئة!

تجنبي الالحاح..!!!

الإلحاح الدائم:
من المحتمل أن تكون هذه أول عادة سيئة يصوت لها جميع الرجال. لا بأس أن تذكريه بمهمة أو عمل ولكن لا تكرري طلبك بشكل مزعج طوال اليوم، فعلى الارجح بأنه سمعك أول مرة ولكنه لم يجد الوقت المناسب بعد لإنجاز المهمة. الرجال لا يحبون أن يتابعهم أحد بالطلبات وخاصة بأسلوب الالحاح الحثيث الذي تتقنه الكثير من السيدات. لتستعيدي حبه واحترامه وثقته بك توقفي عن عادة اللالحاح الدائم.

محاولة التغيير:
أفضل طريقة للمحبة الصادقة هي قبول الشخص كما هو وليس كما تحبينه أن يكون. من المقبول جدا أن تحاولي تقديم النصائح أو توجيهه نحو اماكنياته الحقيقية، لكن لا تحاولي أن تضعيه في قالبك الخاص وتصنعي منه نسخة منك أو نسخة من رؤيتك المثالية.

محاصرته:
إذا كنت متعلقة به لدرجة أنك لا تستطيعين تركه بعيدا عن عينيك أو تحاولين دائما حشر نفسك في خططه، فقد يشعر بالانزعاج. أمنحيه مساحة حرية شخصية لتبقى العلاقة صحية. المحاصرة في المنزل وخارج المنزل يمكن ان تسبب لك مشاكل جدية في علاقتك به.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى