لاعبو الريال بقميص “فلاي إميريتس” حتى 2018


نادي بابل

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

عززت شركة طيران “الإمارات” تواجدها في الملاعب الأوروبية من خلال اتفاق جديد مع نادي “ريال مدريد”، وصيف الدوري الإسباني لهذا الموسم، يتضمن وضع شعار الشركة الإماراتية على قميص لاعبي الفريق الملكي خلال السنوات الخمس المقبلة، حتى عام 2018.

وجرت مراسم توقيع الاتفاق في إستاد “سنتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية الخميس، بين كل من الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ورئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، حيث تم كشف النقاب عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة، التي تحمل شعار طيران الإمارات.

وقال رئيس الشركة الإماراتية إن اتفاق رعاية قميص لاعبي الفريق الملكي الإسباني، “يشكل تطوراً هائلاً في علاقة طيران الإمارات مع ريال مدريد، وبلوغها مستويات أعلى”، بما يساعد على “تعزيز انتشار علامتنا التجارية، من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم”، بحسب ما نقلت وكالة أنباء الإمارات.

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في استاد “سنتياغو برنابيو”، لاستقبال ضيوفها ومدعويها بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات، واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج، وبعض المزايا والحقوق الإعلانية، إلى جانب إبراز علامتها التجارية في ملعب الريال.

يُذكر أن نادي ريال مدريد يُعد واحداً من أكثر الأندية إحرازاً للألقاب في العالم، حيث توج بلقب “الليغا” الإسباني 32 مرة، وبكأس الملك “كوبا ديل راي” 18 مرة، وكأس السوبر المحلي 8 مرات، إضافة إلى تسعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الأوروبي مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس القارات ثلاث مرات.

أما شركة طيران الإمارات، التي تُعد واحدة من أسرع شركات النقل الجوي نمواُ في العالم، فتقوم برعاية عدد من البطولات الرياضية العالمية، منها كأس العالم لكرة القدم، وكافة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكأس طيران الإمارات، ودوري “زين” السعودي، وبطولة برشلونة المفتوحة للتنس.

كما تقدم الشركة الإماراتية خدمات الرعاية للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، منها “أيه سي ميلان” الإيطالي، و”باريس سان جيرمان” الفرنسي، و”هامبورغ” الألماني، و”أولمبياكوس” اليوناني.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى