لاتويا جاكسون: أخي قتل من أجل المال


BBC

مايكل جاكسونحققت مبيعات جاكسون منذ وفاته مليار دولار أمريكي

قالت لاتويا جاكسون شقيقة نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون إن شقيقها “قتل لأن ثمنه كان أكثر وهو ميت عما لو كان حيا”.

وطالبت لاتويا خلال مقابلة تليفزيونية بظهور ما سمته بـ”الحقيقة” في ملابسات وفاة شقيقها في يونيو/حزيران 2009.

وتتزامن تصريحات لاتويا مع مرور الذكرى السنوية الأولى على وفاة جاكسون في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وينظم محبو وعشاق جاكسون حفلات في شتى أنحاء العالم لإحياء الذكرى.

وذكرت مجلة برودباند الموسيقية الأسبوع الماضي أن مبيعات أغاني جاكسون حققت أرباحا قيمتها مليار دولار أمريكي منذ وفاته.

وقالت لاتويا خلال المقابلة” إن وفاة جاكسون مثل الصفعة على الوجه، ليست موجهه له فقط ولكن للعائلة بأكملها، فهذا ليس عدلا بل إنه خطأ ولم يكن حادثا”.

وأضافت لاتويا أنها لم يساور الشك للحظة واحدة في أن شقيقها قد قتل.

لاتويا جاكسونلاتويا قالت إنها لم تسك للحظة أن شقيقها قتل

وكان جاكسون قد لقي حتفه في منزله في يونيو حزيران 2009 عن عمر يناهز الخمسين، حيث كان من المفترض أن يقدم عرضا فنيا كبيرا في بريطانيا ايذانا بعودته الى الساحة الفنية بعد غياب طويل.

وينتظر الطبيب الشخصي لجاكسون المحاكمة بعد أن وجهت له تهمة القتل غير العمد سببها الرئيسي الاستخدام المفرط لمخدر الألم المعروف باسم “بروبوفول”.

ولم تكن لاتويا هي الفرد الوحيد من عائلة جاكسون الذي تحدث مع إحياء الذكرى الأولى لوفاته فقد صرح شقيقه جيرماين جاكسون لـ”بي بي سي فايف” بأن تحول مايكل إلى الإسلام كان من الممكن أن ينقذ حياته.

وقال” شعرت بأن مايكل كان من الممكن أن يكون بيننا اليوم إذا ما اعتنق الإسلام”.

ووصف جيرماين الحياة بعد وفاة شقيقه بأنها قاسية على أسرته وأنهم لن يستطيعوا تجاوز المحنة.

في الوقت ذاته أعلنت مدافن لوس انجيلوس فورست لاون أنها ستسمح لمحبي جاكسون بوضع أكاليل الزهور بالقرب من قبره خلال إحياء ذكرى وفاته ولكنها لن تسمح بدخول البالونات أو الشموع.

عن الكاتب

عدد المقالات : 222

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى