لأول مرّة.. إطلاق اسم فنان على هاتف نقال!!


هبة شهارا
هبة شهارا

يعوّض المطرب عمرو دياب غيابه عن الساحة الغنائية في موسم الصيف الحالي بأغنية منفردة جديدة يستعد لإطلاقها خلال الشهر الجاري بعنوان “أصلها بتفرق” كلمات وألحان مجدي النجار وتوزيع عادل حقي.

لأول مرّة.. إطلاق اسم فنان على هاتف نقال!!

 أصلها بتفرق!!

هذا وقد بدأ عمرو دياب في الاعلان عن الأكاديمية الخاصة به عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، والتي أكد انه سيكتشف من خلالها العديد من المواهب الفنية في مختلف المجالات. وأشار دياب أيضا إلى أنه سيعلن عن بدء نشاط الأكاديمية عبر إذاعته الخاصة به على الإنترنت والتي تحمل اسم “دياب اف ام” والتي تم إطلاقها بداية يونيو/ حزيران الماضي.

ومن جهة أخرى تم إطلاق إصدار خاص من الجهاز (نوكيا 5800 ليميتيد إيديشن) باسم الفنان عمرو دياب، وهي أول مرة يتم فيها إطلاق اسم فنان على أحد إصدارات أجهزة المحمول. وكانت شركات (اتصالات مصر ونوكيا وراية) قد أعلنت ذلك في مؤتمر صحفي في القاهرة بحضور عمرو دياب. ويأتي الجهاز محملا بنخبة من النغمات الجديدة للفنان عمرو دياب إضافة إلى مجموعة صور تنشر لأول مرة وحصريا من خلال هذا الإصدار الخاص، وبإمكان المستخدمين تحميل أحدث أغاني دياب.

وقد قال عمرو دياب “إنه أقدم على هذه الخطوة كي يتواصل مع جمهوره بشكل أكبر، خاصة وأن شريحة كبيرة من جماهيره من مستخدمي تطبيقات التكنولوجيا الحديثة”، مشيرا إلى أن جيل الفنانين الحالي جيل محظوظ لتوافر عدد من الوسائل التي تسهل عملية التواصل مع الجماهير وهو ما لم يكن موجودا في فترات سابقة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى