كل نوع من الفاكهة والخضار يشبه العضو الذي يفيده بجسم الانسان!


هبة شهارا
هبة شهارا

معروف ان الفاكهة والخضار لها فوائد عديدة للجسم، لكن غير المعروف، ان كل نوع منها يفيد العضو الذي يشبهه في الجسم. حيث اظهرت دراسة لأبحاث متخصصة في الجسم والغذاء توضح فؤائد الفاكهة والخضراوات التي تشير إلى العضو الذي تفيده.. وحسب ما نشره موقع “هلث دي نيوز”، اعطى امثلة لبعض الفاكهة والخضراوات. مثل:

كل نوع من الفاكهة والخضار يشبه العضو الذي يفيده بجسم الانسان!

مثير.. خاصة الافوكادو!!

الجزر:أثبتت الأبحاث أن الجزر مفيد جداً للنظر، والجزرة المقطوعة بشكل عرضي تشبه عدسة العين.

الطماطم (البندورة): أشارت الأبحاث الحديثة إلى أن الطماطم مفيد للقلب والدم، واذا تلاحظ، فان شريحة طماطم حمراء لها أربع حجرات، والقلب لونه أحمر وبه أربع حجرات: البطينان والأذينان.

عين الجمل: وتوصلت الدراسات أيضا إلى أن تناول عين الجمل يساهم في نمو الكثير من الخلايا العصبية التي تساعد في أداء المهام الدماغية، وهو يشبه شكل الدماغ “المخ” بفصيه الأيمن والأيسر.

الكرفس: فيشبه شكل العظام، وهو مفيد لها، وتمثل نسبة الصوديوم فيها 23 % وهي نفس النسبة الموجودة في العظام.

الأفوكادو: وتظهر الدراسات الحديثة أن المرأة عندما تأكل حبة أفوكادو أسبوعياً فإن هذا يساعد على توازن هرمونات الرحم ويقلل الإصابة بسرطان عنق الرحم، والعجيب أن الأفوكادو تأخذ 9 أشهر لتنضج نضوجاً كاملاً!! تماما كالحمل عند المرأة.

التين: فهو فاكهة مليئة بالبذور، وتناولها مفيد للرجال فهي تزيد من أعداد النطف الذكرية، وتقلل نسبة الإصابة بالعقم.

البطاطا الحلوة: تشبه البنكرياس في شكلها، وهي تساعد على توازن السكر في الدم.

البصل: يشبه خلايا الجسم، وقد توصلت الدراسات الحديثة إلى أن البصل يساعد في التخلص من فضلات الجسم، كما أنه يجعل عيون الإنسان تدمع فيساعد على تنظيفها.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى