كثيرون يقولون ، قليلون يفعلون ، لؤي جوزيف بوداغ مثالاّ!!


ناصر عجمايا
ناصر عجمايا

تعرفت على عائلة الأخ والزميل لؤي عكوبي جوزيف بوداغ ، من خلال والده المرحوم عكوبي ، الذي توفية بمرض عظال وهو في مقتبل العمر ، ذلك الانسان البسيط المتواضع الحنون ، الذي عمل موظف في الدولة العراقية لخدمة بلده وشعبه بتفاني وأخلاص ، حتى أستقر به الدهر في ملبورن \ أستراليا في تسعينات القرن الماضي ، للخلاص من الوضع الصدامي المتردي ، في كل المقاييس الأنسانية في كافة مجالات الحياة الأنسانية ، ومن خلال ذلك تعرفت على الأخ لؤي ، كزميل وأخ صغير يعمل جاهداّ في خدمة شعبه العراقي المغترب في المهجر ، نتيجة الامكانيات والقدرات الكبيرة علمياّ ولغوياّ وأجتماعيا ، فهو مشارك في غالبية النشاطات الأجتماعية ، مؤدياّ الواجب الأنساني تجاه نفسه وشعبه المغترب في دولة أستراليا.
الزميل لؤي هو من الشباب النشطين ، في تقديم الخدمات المجانية للمهاجرين الجدد القادمين من العراق وبلدان أخرى ، دون تمييز ولا تفريق ، معتبر الجميع هم أنسانيين يحتاجون الى الدعم والمساندة ، يفرط من وقته وراحته وعائلته من أجل شعبه ، وعليه تم تكريمه من قبل الهيئات الانسانية الداعمة للمجتمع الاسترالي ، وحسب الرابط أدناه
http://www.ankawa.com/english33/?p=5907
من مؤهلاته العلمية يحمل بكلوريوس كيمياء من جامعة بغداد ، درس وتعلم في جامعة ملبورن وتم تعديل شهادته الدراسية بكلوريوس علوم كيمياء ، ومن ثم درس في حقل الترجمة مجتازا المرحلة الدراسية ، وهو الآن يجيد اللغتين العربية والانكليزية بطلاقة ، كتابة وقراءة ونطقاّ ، بالاضافة الى المحافظة على لغة الام الكلدانية ، وهو معتز بها كونها لغة الآباء والأجداد عبر التاريخ القديم والحديث.
الأخ لؤي من ابناء جاليتنا المتميزين الخدومين لشعبه ووطنه الحالي أستراليا ، من دون ان ينسى وطن الام الحقيقي الاصيل ، الذي عاش ونشأ فيه ضمن والديه واخوته وأخواته وبلدته ألقوش وشعبه الكلداني الاصيل ، والعراقي التاريخي الكبير والأنساني العالمي بأوسع مهامه الأنسانية ، فهو دوماّ الى جانب الجميع ومع الجميع في الخير واليسر والرفاه والسعادة الدائمة للأمن والامان والأستقرار لحياة حرة كريمة متطورة.
نتمنى له فوزاّ في تجربته الجديدة ، للحصول على مقعد يخدم به شعبه ، من خلال بلدية هيوم في مناطق تواجد شعبنا المغترب ، والانسان عليه ان يخدم شعبه ووطنه مهما ملك من قوة وأمكانية ، وهو دائما كما نعرفه ، (يخدُم ولا يخدًم) وهوشعار يعمل به في خدمة الانسان أينما وجد في الكون ، فكيف بأبناء شعبه وجلدته وأمته التي لم تفارق لسانه وفعله وعمله وقلمه قط.
أخيراّ وليس آخراّ ، فهو من ضمن الاشخاص الذين تم أختيارهم ، كمستشار لشؤون الهجرة في وزارة الهجرة الأسترالية ، وهو الأختيار الذي حضى به نتيجة تمييزه هذا ، لذا نهيب بشعبنا دعمه ومساندته لصالحنا جميعاّ..
عليه ننشر نص رسالة حملته الانتخابية االتوضيحية ، متمنين الالتزام بفقراتها كي نحصل على نتيجة مرجوة ، ولكم الاختياء السليم يا أبناء شعبنا العراقي.

ناصرعجمايا
ملبون \ استراليا
1\10\2012
nasserajmaia1@hotmail.com


انتخبوا مرشحكم لوي جوزيف


لانتخابات مجلس بلدية هيوم – جناح اتكين


October 27, 2012


سأعمل على إيصال صوتكم ومشاكلكم إلى الحكومة الأسترالية


حان الأوان لأن يكون لنا صوت في الحكومة الأسترالية لتثقيف المجتمع الأسترالي عن تاريخنا ولغتنا وثقافتنا. تم تعين السيد لوي جوزيف مستشاراً في اللجنة الاستشارية لشؤون جاليات الشرق الأوسط التابع لمكتب وزير الهجرة كريس باوين / الحكومة الفدرالية الأسترالية.

ستصلكم الرزمة البريدية والتي تحتوي على قائمة التصويت والظرف الخاص بقائمة التصويت وقائمة بأسماء المرشحين والظرف البريدي المرجع من دائرة VEC إلى عنوانكم البريدي من تاريخ 9 / 10 / 2012 وما بعد.


الرجاء مراعاة ما يلي عند التصويت:


• القيام بعملية التصويت بصورة كاملة والكتابة بالأرقام الإنكليزية (من الرقم 1 – 22).


• أفتح الرزمة البريدية وأفصل قائمة التصويت عن قائمة أسماء المرشحين (القائمة الطويلة).


• ضع الرقم (1) في المربع الأول وكما هو مبين في الجدول.


• أملأ جميع المربعات ولا تترك مربعاً فارغاً إلى الرقم (22).


• عدم نسيان أي رقم في التسلسل الرقمي.


• عدم تكرر الرقم مرتين.


• ضع قائمة التصويت في ظرف قائمة التصويت وقم بوضع توقيعك تحت التفاصيل الشخصية ثم قم بادخل هذا الظرف في داخل ظرف الارجاع البريدي.


• التأكيد من إرسال ظرف الإرجاع قبل تاريخ 24 / 10 / 2012


• نؤد أن نعلمكم بأن التصويت إجباري لكل من يحمل الجنسية الأسترالية وفوق سن الثامنة عشر.


VOTE 1

Louie Josef

‘The voice of your community’

Hume City Council / Aitken Ward

October 27, 2012

In September 2012, Mr. Louie Josef was appointed to the Minister for Immigration Chris Bowen’s Middle East Consultative Committee, which is co-chaired by the Federal Member for Calwell Ms. Maria Vamvakinou.

Please follow these steps when voting:

• Open the envelope where you will find the ballot paper, ballot paper envelope (with attached flap sheet), candidate statements with preferences, and a return reply-paid envelope.

• To vote correctly in a local council election you must number every box on the ballot paper, do not leave any box blank

• You must use English numbers only from the number 1 to 22

• Place the number 1 in the first square as shown over the page

• Do not repeat any numbers

• Complete the ballot paper, and insert it in the ballot paper envelope and sign the flap sheet of this envelope

• Place the signed and completed envelope in the reply paid envelope addressed to the Returning Officer

• You must post the free reply paid envelope, no later than Wednesday 24 October 2012

• Voting is compulsory

I will be conducting information sessions as shown below. Please bring your election ballot pack with you if you require assistance.

Session (1): 6.00pm, 06/10/2012

Good Samaritan Primary School

Southern Cross Drive, Roxburgh Park VIC 3064

Session (2): 6.00pm, 13/10/2012

Good Samaritan Primary School

Southern Cross Drive, Roxburgh Park VIC 3064

Session (3): 6.30pm, 14/10/2012 (بعد محاضرة الأب فاضل)

Lynda Blundell Centre

185 – 226 Blair Street, Dallas 3048

For more information please contact me on

Mob: 0481 293 754

Email: Ljosef@bigpond.com

Facebook: www.facebook.com/Louie.Josef

Please visit: http://www.vec.vic.gov.au or call: 131 832

عن الكاتب

عدد المقالات : 224

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى